الارشيف / اخبار اليمن

أرصاد حضرموت تكشف تأثيرات العاصفة شاهين على السواحل اليمنية

اخبار من اليمن أعلنت غرفة أرصاد حضرموت، الجمعة، عدم وجود أي تأثيرات مباشرة من العاصفة (شاهين) شرق بحر العرب على السواحل الشرقية للبلاد.

وقالت غرفة الأرصاد، في تقرير لها، إن من |المتوقع أن ترتقي (شاهين) كعاصفة إعصارية عميقة خلال 72 الساعة القادمة باتجاه بحر عمان بمحاذاة السواحل الباكستانية والأراضي العمانية دون تأثير مباشر أو غير مباشر على بلادنا”.

يأتي ذلك بعد إعلان الأرصاد العمانية، عبر حسابها في تويتر “أنّ العاصفة المدارية “شاهين” تتمركز شمال شرق بحر العرب ويبعد مركزها بحوالي 590 كلم عن أقرب نقطة عن سواحل السلطنة.

وتوقعت غرفة الأرصاد بحضرموت، بنشاط محلي للسحب الركامية يرافقها هطول أمطار متفاوتة الغزارة ببن الخفيفة والمتوسطة إلى الغزيرة على بعض المناطق من مرتفعات وأرياف ساحل حضرموت وأجزاء متفرقة من ساحل ووادي وصحراء وهضاب حضرموت.

وحذرت الغرفة، كافة المواطنين من عدم المجازفة في عبور الأودية حال جريان السيول، وإتباع إرشادات السلامة من مخاطر التقلبات الجوية والعواصف الرعدية، وانعدام مستوى الرؤية الأفقية في الطرقات.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
أرصاد حضرموت تكشف تأثيرات العاصفة شاهين على السواحل اليمنية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أرصاد حضرموت تكشف تأثيرات العاصفة شاهين على السواحل اليمنية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أرصاد حضرموت تكشف تأثيرات العاصفة شاهين على السواحل اليمنية.

قد تقرأ أيضا