أبوبكر القربي يتوقع تغيرات طارئة في المشهد اليمني.. وتدخل دولي يُفشل ‘‘التجربة الأفغانية’’

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن توقع وزير الخارجية الأسبق، أبوبكر القربي، تغيرات طارئة في المشهد اليمني، وتدخلًا دوليًا لإفشال تجربة طالبان في أفغانستان.

وأكد القربي أن رعاة الحل لن يقبلوا بتلك التجربة، التي حدثت في أفغانستان، من أجل مصالح أطراف الحرب، بحسب تعبيره.

وقال القربي: ‘‘لن يطول صبر رعاة حل الحرب اليمنية على تمادي أطرافها في اعاقة الحل من اجل مصالحهم او تنفيذ اجندات داعميهم ليفاجئ اليمنيون بحل يفرض على طريقة حل افغانستان يخلص الرعاة من تبعاتها ويوفر الحماية لمصالحهم ويترك مصير اليمن للمجهول والتدخلات التي تستبيح ثرواته من دول الاقليم وخارجه’’.

وفي وقت سابلق، وصف القربي البيان الصادر عن لقاء ولي العهد السعودي ومسشار الأمن الوطني الأمريكي بشأن اليمن بأنه ‘‘غير مفهوم’’، وقال إن "هناك من يتبنى مبدأ الغموض البناء عند صياغة البيانات حول ما دار في اللقاءات ولكنه غموض يثير سوء الفهم وفقدان الثقة".

وأضاف القربي، أن "هذا ما يعقد فهم وقبول المبادرات لوقف الحزب في اليمن لانها تفتقد الوضوح فتقابل بالرفض أو المناورة فتفقد تحقيق هدفها".

وأشار القربي إلى أنه : "آن الأوان لمبادرة حل شامل بدون غموض او مواربة".

أبوبكر القربي يتوقع تغيرات طارئة في المشهد اليمني.. وتدخل دولي يُفشل ‘‘التجربة الأفغانية’’ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أبوبكر القربي يتوقع تغيرات طارئة في المشهد اليمني.. وتدخل دولي يُفشل ‘‘التجربة الأفغانية’’، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أبوبكر القربي يتوقع تغيرات طارئة في المشهد اليمني.. وتدخل دولي يُفشل ‘‘التجربة الأفغانية’’.

أخبار ذات صلة

0 تعليق