عاجل : تحرير مناطق ومواقع عسكرية واسعة في الحزم بالجوف والجيش يقترب من معسكر استراتيجي”بيان رسمي”

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تخوض قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية، اليوم السبت، معارك عسكرية طاحنة في مديرية الحزم، المركز الاداري لمحافظة الجوف (شرقي البلاد).
وقال الجيش الوطني أن قواته شنت، مسنودة بالمقاومة الشعبية، هجومًا واسعاً على مواقع تتمركز فيها المليشيات الحوثية المدعومة من إيران شرق مدينة الحزم.
وأشار الجيش الوطني إلى انهيار واسع وخسائر كبيرة في صفوف مليشيا الحوثي الإيرانية، وبهذا تواصل قوات الجيش تقدمها نحو مركز المحافظة.
وأكد الجيش الوطني في بيان رسمي، نشره المركز الاعلامي للقوات المسلحة، تحرير مساحات واسعة في جبهة الدحيضة شرق مدينة الحزم، باتجاه حويشان وشرق اللبنات خلال معارك حاسمة.
ولفت الجيش الوطني إلى أن المعارك العسكرية ما تزال مستمرة حتى الآن "لحظة كتابة الخبر".
وبحسب البيان فقد تكبدت المليشيا الحوثية خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد، فيما غنم أبطال الجيش أسلحة خفيفة ومتوسطة وكميات من الذخائر خلفتها عناصر المليشيا ولاذت بالفرار.

عاجل : تحرير مناطق ومواقع عسكرية واسعة في الحزم بالجوف والجيش يقترب من معسكر استراتيجي”بيان رسمي” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل : تحرير مناطق ومواقع عسكرية واسعة في الحزم بالجوف والجيش يقترب من معسكر استراتيجي”بيان رسمي”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل : تحرير مناطق ومواقع عسكرية واسعة في الحزم بالجوف والجيش يقترب من معسكر استراتيجي”بيان رسمي”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق