الاعتراف المُرّ.. ”الحوثي” تعلن تعرضها لـ41 ضربة موجعة في مأرب خلال الساعات الماضية وتكشف التفاصيل

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن أعلنت مليشيا الحوثي الانقلابية، تعرضها لسلسلة ضربات جوية موجعة، خلال الساعات الماضية، في محافظة مأرب (شرقي اليمن).

واعترفت مليشيا الحوثي في بيان اطلع عليه "المشهد اليمني"، تعرض عناصرها لأكثر من أربعين غارة جوية نفذتها مقاتلات تحالف دعم الشرعية بقيادة السعودية، في مختلف الجبهات القتالية بمأرب.

وقالت إن طيران تحالف دعم الشرعية، استهدف بأكثر من 33 غارة جوية مواقع عسكرية وتعزيزات للمليشيات الحوثية في مديريتي الجوبة وحريب جنوب محافظة مأرب.

فيما استهدفت مقاتلات التحالف بأكثر من سبع غارات جوية مواقع وتعزيزات عسكرية للمليشيات الانقلابية في مديرية صرواح غربي مأرب.

وأسفرت الغارات -حسب مصادر عسكرية وميدانية- عن مصرع العشرات من مقاتلي مليشيا الحوثي الانقلابية، بالاضافة إلى تدمير وإحراق عددا من الآليات العسكرية للمليشيات.

الاعتراف المُرّ.. ”الحوثي” تعلن تعرضها لـ41 ضربة موجعة في مأرب خلال الساعات الماضية وتكشف التفاصيل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الاعتراف المُرّ.. ”الحوثي” تعلن تعرضها لـ41 ضربة موجعة في مأرب خلال الساعات الماضية وتكشف التفاصيل، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الاعتراف المُرّ.. ”الحوثي” تعلن تعرضها لـ41 ضربة موجعة في مأرب خلال الساعات الماضية وتكشف التفاصيل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق