بعد دخول الأمن لمعقل امام النوبي ...هدوء حذر يسود مدينة كريتر وانسحاب قوات عسكرية من المدينة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن افاد سكان محليون أن هدوءً حذر ساد مدينة كريتر مساء اليوم بعد أكثر من عشر ساعات على المواجهات بين قوات أمنية وعسكرية تابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي ومسلحين يتبعون إمام النوبي

وقال السكان أن الهدوء جاء عقب توغل قوات أمنية ومدرعات عسكرية لمنطقة الطويلة معقل إمام النوبي ومسلحيه وإنتشارها بالقرب من منطقة الصهاريج المحاذية لها .

مشيرة إلى ان المواجهات خلفت خسائر بشرية ومادية فادحة .

وفي نفس السياق انسحبت قوة امنية من حي الميدان بمديرية صيرة بالعاصمة عدن بعد وصولها بساعة واحدة حيث انتشرت القوة ثم غادرت الحي.

ورجحت مصادر محلية ان تكون القوة تتبع العميد مختار النوبي مشيرة الى ان انسحابها ياتي مع وساطة قادها رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس الزبيدي .

واندلعت المواجهات بين قوات الامن ومسلحي النوبي عقب قيام الاخير بإختطاف ضابط رفيع في شرطة كريتر على خلفية إعتقال مواطن قبل أن يحدث اتفاق بين الجانبين لم يستمر طويلاً بسبب رفض الامن وجود ميليشيات مسلحة تزعزع الاستقرار .

ولا يعرف حتى الان مصير إمام النوبي ومسلحيه بعد دخول المدرعات العسكرية مناطق تمركزهم .

بعد دخول الأمن لمعقل امام النوبي ...هدوء حذر يسود مدينة كريتر وانسحاب قوات عسكرية من المدينة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد دخول الأمن لمعقل امام النوبي ...هدوء حذر يسود مدينة كريتر وانسحاب قوات عسكرية من المدينة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد دخول الأمن لمعقل امام النوبي ...هدوء حذر يسود مدينة كريتر وانسحاب قوات عسكرية من المدينة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق