الحوثي يعلن عن تعديل في قانون الإيجارات ينهي الأزمة ... وبرلماني يكشف حقيقة التعديل

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشف القيادي الحوثي البارز و عضو مايسمى المجلس السياسي الأعلى التابع لجماعة الحوثي الإنقلابية في صنعاء، محمد علي الحوثي، في ساعة متأخرة من مساء السبت، عن قيام مجلس النواب في صنعاء بالتصويت على قانون لتنظيم العلاقة بين المؤجر والمستأجر.

وقال الحوثي خلال تغريده على حسابه في تويتر تابعها "المشهد اليمني"، إن مجلس النواب صوت على قانون تنظيم العلاقة بين المؤجر والمستأجر.

وشكر الحوثي النواب على اصدار القانون، داعياً وسائل الاعلام إلى التفاعل مع القانون.

وصوت برلمان صنعاء التابع للحوثيين لأول مرة على قانون يحدد العلاقة بين المؤجر والمستأجر والذي تزعم الميليشيا أن من شأنه انهاء الكثير من القضايا العالقة بين المواطنين ويحد ايضا من محاولة بعض المؤجرين استغلال الوضع لرفع الايجارات ومفاقمة وضع المواطنين .

في حين أحد أعضاء برلمان صنعاء المدعو أحمد سيف حاشد، أن القانون الجديد في إجحاف كبير بحق المستأجرين ويقف في صف المؤجر.

وقال حاشد في تغريدة له على تويتر، "اليوم في مجلس نواب صنعاء يتحدثون عن الشريعة الإسلامية.. ولا يتحدثون عن مقاصدها.. ولا عن مصالح الناس التي جاءت لحمايتها.. إنه بؤس الحديث الذي يقدم مصالح المؤجرين على مصالح المستأجرين المستضعفين"

الحوثي يعلن عن تعديل في قانون الإيجارات ينهي الأزمة ... وبرلماني يكشف حقيقة التعديل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحوثي يعلن عن تعديل في قانون الإيجارات ينهي الأزمة ... وبرلماني يكشف حقيقة التعديل، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحوثي يعلن عن تعديل في قانون الإيجارات ينهي الأزمة ... وبرلماني يكشف حقيقة التعديل.

أخبار ذات صلة

0 تعليق