بالفيديو.. الكشف عن مصير ‘‘إمام النوبي’’ بعد دخول مقاتلي الانتقالي إلى كريتر عدن.. ودعوة لـ‘‘الجهاد’’

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشف مصدر مقرب من القيادي في الانتقالي الجنوبي، إمام النوبي، عن مصير الأخير عقب توقف الاشتباكات في كريتر، واختفائه عن الأنظار.

وظهر خطيب أحد مساجد عدن، في فيديو متداول على مواقع التواصل، يتوعد بهزيمة الانتقالي الجنوبي، ويدعو أبناء عدن للجهاد للانتفاضة المسلحة في وجهه.

وقال الخطيب، الذي عرف بنفسه أنه محمد علي عثمان، من أبناء عدن ، خلال مقطع فيديو، إن إمام النوبي بخير، دون الكشف عن موقعه.

وتوعد عثمان بهزيمة الانتقالي، الذي وصفه بأنه من المرتزقة الخوارج البغاة أهل الحرابة، مطالبًا المواطنين في عدن بمساندة الانتفاضة ضد الانتقالي، الذي خرج على ولي الأمر عبدربه منصور هادي.

إلى ذلك وصفت حسابات موالية للانتقالي، محمد علي عثمان، بأنه إرهابي، ولا يسكن في عدن، كما زعمت أن إمام النوبي من محافظة تعز وليس من أبناء عدن.

والليلة الماضية، تمكنت عناصر تابعة للانتقالي الجنوبي، من اقتحام مديرية كريتر في عدن، بعد اشتباكات مع عناصر تابعة للمجلس بقيادة إمام النوبي، وانقعت أخباره عن وسائل الإعلام، فيما قالت مصادر إعلامية أن شقيقه لقي مصرعه خلال المعارك.

بالفيديو.. الكشف عن مصير ‘‘إمام النوبي’’ بعد دخول مقاتلي الانتقالي إلى كريتر عدن.. ودعوة لـ‘‘الجهاد’’ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالفيديو.. الكشف عن مصير ‘‘إمام النوبي’’ بعد دخول مقاتلي الانتقالي إلى كريتر عدن.. ودعوة لـ‘‘الجهاد’’، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالفيديو.. الكشف عن مصير ‘‘إمام النوبي’’ بعد دخول مقاتلي الانتقالي إلى كريتر عدن.. ودعوة لـ‘‘الجهاد’’.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق