بعد سيطرة الأمن على كريتر...محافظ عدن يتفقد المدينة ويؤكد : ”اصبحت آمنه وسيتم محاسبة المتسببين”

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قام محافظ محافظة عدن بزيارة الى مديرية كريتر بعد الأحداث الأخيرة الدامية التي دارت بين الجهات الأمنية ومجاميع من العناصر المسلحة الخارج عن النظام والقانون، أكد خلالها المحافظ على أن الوضع بمديرية كريتر بات آمناً ومستقراً والحياة المجتمعية طبيعية وعلى مستوى عال.

وخلال زيارته أطلع المحافظ على حجم الأضرار والدمار التي طالت المباني والممتلكات العامة والخاصة للمواطنين ووجه بتشكل لجنة لحصر الأضرار البدء بعملية التعويض.

وأضاف: أن كل تلك الاختلالات والأخطاء جاءت نتيجة تراكمات الحرب وسنعمل مع الجهات الأمنية المتخصصة على معالجة كل تلك الاختلالات السابقة ولن نسمح بتكرارها.

واكد أنه سيتم محاسبة كل من قام بتلك الجرائم التي راح ضحيتها الكثير من المواطنين وسعى في إقلاق السكينة والأمن في العاصمة عدن وسيتم رفع ملفات كل من تورطوا في ذلك للقضاء.

بعد سيطرة الأمن على كريتر...محافظ عدن يتفقد المدينة ويؤكد : ”اصبحت آمنه وسيتم محاسبة المتسببين” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد سيطرة الأمن على كريتر...محافظ عدن يتفقد المدينة ويؤكد : ”اصبحت آمنه وسيتم محاسبة المتسببين”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد سيطرة الأمن على كريتر...محافظ عدن يتفقد المدينة ويؤكد : ”اصبحت آمنه وسيتم محاسبة المتسببين”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق