الارشيف / اخبار اليمن

مليشيا الحوثي تستهدف الفريق ”بن عزيز” بصاروخ بالستي.. ومصادر تكشف عن مصيره

اخبار من اليمن استهدفت مليشيا الحوثي الانقلابية، اليوم الأحد، رئيس أركان الجيش اليمني وقائد العمليات المشتركة، الفريق الركن صغير بن عزيز، بصاروخ باليستي.

وقالت مصادر محلية، أن صاروخ باليستي أطلقته مليشيا الحوثي الانقلابية، سقط على منزل الفريق بن عزيز، في حي الروضة بمدينة مأرب اليمنية.

وأكدت المصادر، أن الفريق بن عزيز لم يكن متواجد في منزله اثناء استهدافه من قبل مليشيا الحوثي الانقلابية بصاروخ بالستي، مؤكدة أن الفريق لا يقيم في الأماكن المكشوفة والمعروفة ويتواجد في أماكن آمنه.

وفي وقت سابق اليوم، استهدفت مليشيا الحوثي بـ 3 صواريخ باليستية منازل المدنيين في حي سكني بمنطقة الروضة شمال مدينة مأرب المكتظة بالسكان والنازحين.

وأكدت مصادر رسمية، أن القصف الصاروخي الذي شنته مليشيا الحوثي الإرهابية، على مدينة مأرب أسفر عن مقتل وإصابة 35 شخصا من المدنيين بينهم نساء وأطفال.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مليشيا الحوثي تستهدف الفريق ”بن عزيز” بصاروخ بالستي.. ومصادر تكشف عن مصيره ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيا الحوثي تستهدف الفريق ”بن عزيز” بصاروخ بالستي.. ومصادر تكشف عن مصيره، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيا الحوثي تستهدف الفريق ”بن عزيز” بصاروخ بالستي.. ومصادر تكشف عن مصيره.

قد تقرأ أيضا