الارشيف / اخبار اليمن

تشييع جثمان شهيد الوطن رئيس فرع المؤتمر بمديرية الرحبة بمأرب مشلي الجميلي

اخبار من اليمن مأرب - سبأنت
شُيع اليوم بمدينة مأرب جثمان شهيد الوطن مشلي الذيب الجميلي رئيس فرع المؤتر الشعبي العام بمديرية رحبه الذي استشهد وهو يؤدي واجبه الوطني في الدفاع عن الجمهورية وارضه ومديريته ومجتمعه في جبهة رحبة امام مليشيا الحوثي الارهابية التابعة لايران.

وخلال مراسم التشييع التي تقدمتها وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح وعدد قيادات السلطة المحلية بالمحافظة ومدراء عموم المديريات والمشائخ والشخصيات الاجتماعية والقيادات العسكرية ، أشاد المشيعون بالبطولات التي سطرها الشهيد في حياته حتى لقي ربه شهيدا مجيدا في الخطوط الأمامية في مواجهة المليشيات الانقلابية دفاعا عن الثورة والجمهورية والمكتسبات الوطنية.

وأكد المشيعون المضي على درب الشهداء الأبطال حتى تحرير كامل تراب الوطن من مليشيا الحوثي المرتهنة للمشروع الإيراني وأطماعه التوسعية في المنطقة.. معبرين عن فخرهم واعتزازهم ببطولات الشهيد وتضحياته..،مشيدين بمناقب الشهيد وإسهاماته في الدفاع عن محافظة مأرب وتأمينها وإرساء دعائم الأمن والاستقرار فيها وإفشال مخططات المليشيا الحوثية ومشاريعها التخريبية.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
تشييع جثمان شهيد الوطن رئيس فرع المؤتمر بمديرية الرحبة بمأرب مشلي الجميلي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تشييع جثمان شهيد الوطن رئيس فرع المؤتمر بمديرية الرحبة بمأرب مشلي الجميلي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تشييع جثمان شهيد الوطن رئيس فرع المؤتمر بمديرية الرحبة بمأرب مشلي الجميلي.

قد تقرأ أيضا