رسميًا.. الجيش يعلن عملية استعادة السيطرة على مدينة ”الحزم” عاصمة محافظة الجوف

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أكدت قوات الجيش الوطني، مساء الأحد، استمرار العمليات العسكرية الميدانية حتى استعادة السيطرة على مدينة الحزم عاصمة محافظة الجوف من قبضة مليشيا الحوثي الإنقلابية.

وقال قائد المنطقة العسكرية السادسة، اللواء الركن، عمر سجاف، إن العلميات الميدانية، التي يخوضها أبطال الجيش والمقاومة مستمرة، حتى استعادة الحزم، عاصمة محافظة الجوف وما بعدها.

وأضاف اللواء سجاف في تصريح له، أن عملية تحرير مدينة الحزم تأتي ضمن المعركة الوطنية التي يخوضها الجيش الوطني مسنودا بالمقاومة الشعبية، ضد الشرذمة الباغية المتمثلة بمليشيا إيران الحوثية.

وتمكنت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، خلال اليومين الماضيين، من تحرير مواقع ومساحات واسعة من قبضة مليشيا الحوثي الإنقلابية، في جبهات "الدحيضة" و "حويشان" ومحيط معسر اللبنات الاستراتيجي شرق مدينة الحزم.

رسميًا.. الجيش يعلن عملية استعادة السيطرة على مدينة ”الحزم” عاصمة محافظة الجوف ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رسميًا.. الجيش يعلن عملية استعادة السيطرة على مدينة ”الحزم” عاصمة محافظة الجوف، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رسميًا.. الجيش يعلن عملية استعادة السيطرة على مدينة ”الحزم” عاصمة محافظة الجوف.

أخبار ذات صلة

0 تعليق