انتكاسة كُبرى وجديدة في معركة مأرب.. ومصادر من قلب المعركة تكشف التفاصيل

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تواصل قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية، منذ عدة أسابيع، خوض معارك عنيفة ضد مليشيا الحوثي الانقلابية، في مختلف الجبهات القتالية بمحافظة مأرب (شرقي اليمن).

مصادر ميدانية وعسكرية، أكدت أن مليشيا الحوثي مُنيت، الساعات القليلة الماضية، بانتكاسة كُبرى في الجبهة الجنوبية بمأرب، وتمكنت قوات الجيش الوطني والمقاومة من إفشال مخطط للمليشيات كانت تسعى من خلاله السيطرة على مواقع جديدة جنوبي المحافظة.

وقالت المصادر، إن هجوم واسع شنته مليشيا الحوثي، استمر لعدة ساعات، وانتهى بفرار مقاتلي الحوثي بعد أن تكبدت المليشيات خسائر فادحة على أيدي أبطال الجيش والمقاومة.

وخسرت مليشيا الحوثي العشرات من مقاتليها الذين سقطوا بين قتيل وجريح، فيما دمرت مدفعية الجيش الوطني آليات عسكرية للمليشيات في جبهة مراد جنوبي مأرب، وفق مصادر ميدانية تتواجد في ساحة المعركة.

انتكاسة كُبرى وجديدة في معركة مأرب.. ومصادر من قلب المعركة تكشف التفاصيل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر انتكاسة كُبرى وجديدة في معركة مأرب.. ومصادر من قلب المعركة تكشف التفاصيل، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى انتكاسة كُبرى وجديدة في معركة مأرب.. ومصادر من قلب المعركة تكشف التفاصيل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق