الكتلة البرلمانية للمؤتمر تعلق على استهداف الحوثيين للمدنيين ومنزل ”بن عزيز” في مأرب

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن علقت الكتلة البرلمانية للمؤتمر الشعبي العام على الأعمال الإجرامية الصادرة عن جماعة الحوثية الإرهابية المدعومة ايرانياً، وآخرها استهداف المدنيين في مأرب بصواريخ باليستية.

وأصدرت الكتلة البرلمانية بياناً، نددت من خلاله بتفجير المنازل السكنية واستهدافها بالصواريخ البالستية وآخرها منزل النائب صغير عزيز بمدينة مأرب في الوقت الذي يسمع فيه الشعب اليمني عن تصريحات لمندوبين دوليين وامميين عن مبادرات سلام في الشأن اليمني.

ووصفت استهداف ميناء المخا المدني كعدوة للحياة والإنسانية واليوم والامس وقبلها تقوم باستهداف منازل المواطنين في مآرب مما اسفر عن استشهاد النساء والأطفال بـ"جرائم أخلاقية وإنسانية تعبر عن تلك الجماعة الإرهابية العنصرية السلالية وهمجيتها".

وأضاف البيان: "بالأمس القريب تم استهداف منزل النائب المناضل حسين السوادي ومحافظ مآرب وعدد من المواطنين في مآرب ، واليوم تستهدف منزل النائب المناضل صغير عزيز في ابشع عملياتها الاجرامية ....".

واعتبرت كتلة المؤتمر البرلمانية تفجير المنازل السكنية واستهدافها بالصواريخ البالستية اعمالا بربرية همجية وجبانه تحرمها كل القيم والأديان والأعراف والقوانين والنظم الوطنية والاممية والإنسانية.

كما اعتبرتها وصمة عار لمن يتعامل مع جماعة الحوثية الإرهابية الاجرامية من المبعوثين والمنظمات او يتعاون معها من أبناء اليمن. وان مثل هذه الجرائم لن تمر دون حساب ولن يتناسها شعبنا اليمني طال الزمن او قصر.

وشددت الكتلة البرلمانية للمؤتمر على ان مثل هذه الجرائم تستوجب على الشعب اليمني وقيادة الشرعية والتحالف العربي والمجتمع الدولي القيام بواجباتهم أمام هذه الجماعة الإرهابية الهمجية وسيكون لكل شيء حساب.

نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان صادر عن الكتلة البرلمانية للمؤتمر الشعبي العام..

.....................

في الوقت الذي يسمع فيه الشعب اليمني عن تصريحات لمندوبين دوليين وامميين عن مبادرات سلام في الشأن اليمني، تتزايد عمليات الاجرام الحوثية الارهابية والتي لا تأبه لما يصدر من المبعوثين والمنظمات الدولية ...

ان الاعمال الإجرامية الصادرة عن جماعة الحوثية الارهابية المدعومة ايرانياً، تضع تصريحات المبعوثين الدوليين والاميين عن السلام محط استغراب لدى الشارع اليمني الذي يعرف حقيقة جماعة الحوثي الاجرامية واهدافها ووسائلها واكاذيبها وهمجيتها .

بالأمس قامت تلك الجماعية الإرهابية باستهداف ميناء المخا المدني كعدوة للحياة والإنسانية.

واليوم والامس وقبلها تقوم باستهداف منازل المواطنين في مآرب مما أسفر عن استشهاد النساء والأطفال في جرائم أخلاقية وإنسانية تعبر عن تلك الجماعة الإرهابية العنصرية السلالية وهمجيتها .

بالأمس القريب تم استهداف منزل النائب المناضل حسين السوادي ومحافظ مآرب وعدد من المواطنين في مآرب ، واليوم تستهدف منزل النائب المناضل صغير عزيز في ابشع عملياتها الاجرامية ..

ان تفجير المنازل السكنية واستهدافها بالصواريخ البالستية اعمال بربرية همجية وجبانه تحرمها كل القيم والأديان والأعراف والقوانين والنظم الوطنية والاممية والإنسانية ، وتمثل وصمة عار لمن يتعامل مع جماعة الحوثية الإرهابية الاجرامية من المبعوثين والمنظمات او يتعاون معها من أبناء اليمن .

وان مثل هذه الجرائم لن تمر دون حساب ولن يتناسها شعبنا اليمني طال الزمن او قصر، وان مثل هذه الجرائم تستوجب على الشعب اليمني وقيادة الشرعية والتحالف العربي والمجتمع الدولي القيام بواجباتهم امام هذه الجماعية الإرهابية الهمجية وسيكون لكل شيء حساب..

التحية لأبطال اليمن من الجيش والحراس والمقاومة ورجال القبائل الاحرار، والرحمة للشهداء، والشفاء للجرحى .

(وَاللَّهُ غَالِبٌ عَلَى أَمْرِهِ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لا يَعْلَمُونَ)

( ولا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ)

الكتلة البرلمانية للمؤتمر تعلق على استهداف الحوثيين للمدنيين ومنزل ”بن عزيز” في مأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الكتلة البرلمانية للمؤتمر تعلق على استهداف الحوثيين للمدنيين ومنزل ”بن عزيز” في مأرب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الكتلة البرلمانية للمؤتمر تعلق على استهداف الحوثيين للمدنيين ومنزل ”بن عزيز” في مأرب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق