ياسين سعيد نعمان يكشف عن خطوة واحدة لو فعلها اليمنيون لانتصروا على الحوثي

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشف سفير اليمن لدى المملكة المتحدة ياسين سعيد نعمان، عن خطوة واحدة لو فعلها خصوم الحوثيين لانتصروا على المليشيات.

وقال نعمان في مقال له: ‘‘لو أن الجميع تفرغوا لمقاومة المشروع الحوثي الايراني الذي يهدد وجودهم لما وجدت في المدن المحررة مساحة لمعارك هامشية ، ولا في الأقلام قطرة مداد لتلويث ما تسطره المقاومة من صفحات بيضاء ، ولا في الأفواه ألسنة تنكرت لقدسية التضحيات ، ولا في الوجدان مخابئ للغدر والتآمر ، ولا في الضمائر أوكاراً لكسر القضايا العادلة ، ولا استقرت الحسابات السياسية في عداوات مطلقة أو رؤى مغلقة ، ولا كان هناك مكان للماضي وصراعاته في أجندات المستقبل’’.

وأشار إلى أن ‘‘فن إدارة المعارك التاريخية الكبرى هي جملة هذه المكونات الثقافية ، والسياسية ، والسيكولوجية ، والأخلاقية ، ثم يضاف لها العسكرية باعتبارها المكون الذي تحتشد بقية المكونات لتكسبه المحتوى الذي يتحرك فيه’’.

واختتم نعمان مقاله بالتأكيد على أن ‘‘من يقاتل من أجل المستقبل ليس كمن يقاتل من أجل الماضي .. شتان ما بينهما’’.

ياسين سعيد نعمان يكشف عن خطوة واحدة لو فعلها اليمنيون لانتصروا على الحوثي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ياسين سعيد نعمان يكشف عن خطوة واحدة لو فعلها اليمنيون لانتصروا على الحوثي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ياسين سعيد نعمان يكشف عن خطوة واحدة لو فعلها اليمنيون لانتصروا على الحوثي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق