حكومة الحوثيين تضع شرطا جديدا بشأن فارق صرف الدولار في المحافظات اليمنية الجنوبية

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن وضعت حكومة المتمردين الحوثيين غير المعترف بها، اليوم الاثنين، شرطا جديدا على منظمة "اليونيسف" بشأن فارق سعر صرف الدولار في المحافظات اليمنية الجنوبية، الواقعة تحت سيطرةالحكومة المعترف بها.
وقال وزير الشئون الاجتماعية والعمل بحكومة المليشيا غير المعترف بها، و رئيس مجلس إدارة صندوق الرعاية الاجتماعية عبيد بن ضبيع، خلال لقائه بصنعاء مع مديرة مشروع التحويلات النقدية الطارئ بمنظمة اليونيسف فاليوت وارناري، إن عملية صرف الدورة الحادية عشرة من مشروع الحوالات النقدية الطارئة لمستفيدي صندوق الرعاية الاجتماعية ستشمل كل المستفيدين في المحافظات الشمالية والجنوبية مع مراعاة فارق الصرف بالنسبة لمن هم في المحافظات الجنوبية بحسب سعر صرف الدولار في السوق.
وأفاد بأن إجراءات الصرف تستهدف أكثر من مليون وخمس مئة ألف مستفيد من المقيدين في صندوق الرعاية.
يأتي ذلك في سياق الاستعدادات لصرف الدورة الحادية عشرة من مشروع الحوالات النقدية الطارئة لمستفيدي صندوق الرعاية الاجتماعية.

حكومة الحوثيين تضع شرطا جديدا بشأن فارق صرف الدولار في المحافظات اليمنية الجنوبية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حكومة الحوثيين تضع شرطا جديدا بشأن فارق صرف الدولار في المحافظات اليمنية الجنوبية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حكومة الحوثيين تضع شرطا جديدا بشأن فارق صرف الدولار في المحافظات اليمنية الجنوبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق