”التعليم العالي بصنعاء” تصدر تعميما كارثيا جديدا بشأن الطلاب الحاصلين على الثانوية من المحافظات الواقعة تحت سيطرة الحكومة اليمنية (وثيقة)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

أصدرت وزارة التعليم العالي بحكومة المتمردين الحوثيين غير المعترف بها، اليوم الاثنين، تعميما كارثيا جديدا بشأن الطلاب الحاصلين على الثانوية العامة من المحافظات الواقعة تحت سيطرة الحكومة اليمنية المعترف بها.
وأكد التعميم الموجه الى رؤساء الجامعات الحكومة والاهلية بصنعاء والمحافظات الواقعة تحت سيطرتها، أطلع عليه "المشهد اليمني"، بقبولهم في الفئة (B) واخضاعهم لامتحان مفاضلة؛ في إجراء تمييزي وغير واضح.
واشار التعميم الى ضرورة طلب شهادات الصفوف من تاسع إلى ثاني ثانوي لمراجعتها أثناء عمل محاضر الاغلاق.
يأتي ذلك بعد نجاحهم بجدارة في امتحانات القبول بكليات الجامعات الحكومية المختلفة رغم احتساب 0% لنسبة الثانوية العامة، ولم يتم قبولهم حتى الان بفعل استمرار رفض وتعنت وزارتي التربية والتعليم والتعليم العالي بالمصادقة على شهادات الثانوية العامة الخاصة بهم؛ ما أثار غضب أكاديمي واسع.

”التعليم العالي بصنعاء” تصدر تعميما كارثيا جديدا بشأن الطلاب الحاصلين على الثانوية من المحافظات الواقعة تحت سيطرة الحكومة اليمنية (وثيقة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”التعليم العالي بصنعاء” تصدر تعميما كارثيا جديدا بشأن الطلاب الحاصلين على الثانوية من المحافظات الواقعة تحت سيطرة الحكومة اليمنية (وثيقة)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”التعليم العالي بصنعاء” تصدر تعميما كارثيا جديدا بشأن الطلاب الحاصلين على الثانوية من المحافظات الواقعة تحت سيطرة الحكومة اليمنية (وثيقة).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق