”نزوح كبير” من ثلاث ولايات الكترونية تابعة لـ”الحوثيين”!

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن سخر العشرات من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي في اليمن، مساء اليوم الاثنين، إثر تعطل منصات الفيسبوك وانستغرام والوتساب، معتبرين أن تلك الولايات تابعة للمتمردين الحوثيين؛ في تلميح ضمني بفرحة المليشيا الحوثية وابتهاجها بعملية الاغلاق المفاجيء.
وذكر النشطاء بأن هناك نزوح كبير جداً من ثلاث ولايات الكترونية هي ولاية فيسبوك، و ولاية انستغرام، و ولاية الواتساب.
وتساءل النشطاء قائلين: أين المجتمع الدولي صامتاً ولم يندد بهذه الكارثة الإلكترونية التي عصفت بكل البشر وقادت إلى ترحيلهم إلى ولاية تويتر التي لا تستوعب هذا النزوح الكبير.
واعتبروا أن تلك الولايات الإلكترونية تابعة لمليشيا الحوثي.
يأتي ذلك بعد أن اعتذرت شركة "فيسبوك" عبر حسابها الرسمي على منصة التدوين المصغر "تويتر"، عن العطل العالمي الذي أصاب المنصة الأكثر شهرة في العالم.
وكتب حساب الشركة في تغريدته: "نحن ندرك أن بعض الأشخاص يواجهون مشكلة في الوصول إلى حساباتهم... نعمل على إعادة الأمور إلى طبيعتها في أسرع وقت ممكن".
وتابع: "نعتذر عن أي إزعاج".
وتعرض موقع "فيسبوك" وعدد من المواقع التابعة له لعطل فني، مساء اليوم الاثنين، دون الكشف عن السبب وراء هذا العطل حتى الآن.
وذكر موقع "Down Detector" الذي يرصد انقطاعات المواقع الإلكترونية أن العديد من المستخدمين أبلغوا عن تعرضهم لمشاكل في الدخول إلى "فيسبوك"، مؤكدا على أن "المشكلة شاملة وعالمية".

”نزوح كبير” من ثلاث ولايات الكترونية تابعة لـ”الحوثيين”! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”نزوح كبير” من ثلاث ولايات الكترونية تابعة لـ”الحوثيين”!، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”نزوح كبير” من ثلاث ولايات الكترونية تابعة لـ”الحوثيين”!.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق