مليشيا الحوثي تستغل المولد النبوي وتلزم مالكي المحلات بتزيين محلاتهم ودفع مبالغ مالية

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشفت مصادر محلية ان مليشيا الحوثي ، قامت بإجبارمالكي المحلات التجارية في مناطق سيطرتها، على رفع لافتات وتزيين محلاتهم باللون الاخضر لإحياء المولد النبوي.

وقالت المصادر إن مليشيا الحوثي بدأت اليوم الاثنين 4 أكتوبر، بالنزول الميداني إلى كافة المحلات التجارية الكبيرة والصغيرة في المناطق والمحافظات الخاضعة لسيطرتها، لإلزامهم برفع اللافتات على محلاتهم ودفع مبالغ مالية لإحياء المولد النبوي.

وأوضحت المصادر أن مليشيا الحوثي شكلت لجاناً من عناصرها للنزول إلى كافة أحياء وشوارع العاصمة صنعاء والمحافظات الخاضعة لسيطرتها، في مهمة جمع مبالغ مالية لدعم وإحياء ذكرى المولد النبوي الذي تستغله المليشيات لجني الأموال.

وبحسب المصادر فإن المليشيات فرضت على مالكي المحلات الصغيرة مبالغ مالية تتراوح ما بين 2000 إلى 4 آلاف ريال، فيما فرضت مبالغ أكبر على بقية المحلات، والتي تختلف من محل لآخر،.

مليشيا الحوثي تستغل المولد النبوي وتلزم مالكي المحلات بتزيين محلاتهم ودفع مبالغ مالية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيا الحوثي تستغل المولد النبوي وتلزم مالكي المحلات بتزيين محلاتهم ودفع مبالغ مالية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيا الحوثي تستغل المولد النبوي وتلزم مالكي المحلات بتزيين محلاتهم ودفع مبالغ مالية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق