شاهد بالفيديو ... كلمة وطنية مؤثرة للعميد طارق أمام وجهاء الوازعية بتعز

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن إلتقى قائد المقاومة الوطنية رئيس المكتب السياسي العميد الركن طارق صالح، صباح اليوم الثلاثاء بعدد من وجهاء الوازعية، لمناقشة كيف تحويل كل فرد داخل الوازعية إلى فرد مقاومة لأجل الوطن ضد خدم إيران.

وخلال مقطع فيديو نشره العميد طارق صالح في حسابة تويتر ورصده "المشهد اليمني"، كشف مججريات اللقاء الذي جمعه بعدد من وجهاء الوازعية في تعز صباح اليوم الثلاثاء.

وقال العميد طارق أن يعمل مع المقاومة الوطنية لحشد كل الطاقات وتحويل كل فيد إلى فرد مقاومة للوطن وليس لطارق، مشيراً إلى أنه فرد مقاوم شأنه شأن الجميع،

وأكد الضرورة على قتال الحوثي استرجاع الوطن منه، ب‘تبارهم خدم وعبيد لإيران قاموا بتحويل العاصمة صنعاء إلى شارع من شوارع طهران من خلال اللافتات واللوحات التي تم تعليقها في العاصمة.

ولفت العميد طار إلى أن الإمام يحيى وأسرة حميد الدين تعد أفضل من الحوثيين بإعتبارهم يمنيين ، على عكس الحوثي الذي يحمل مشروع إيراني فارسي يحاول نسف الهوية اليمنية.

يذكر أن آلاف من أبناء قبائل موزع إحتشدوا يوم أمس الأحد من مختلف العزل إلى مركز المديرية، غرب محافظة تعز، للترحيب بوصول المقاومة الوطنية للمنطقة، ولتجديد وتأكيد دعمهم للمقاومة الوطنية وحراس الجمهورية بقيادة طارق صالح، .

شاهد بالفيديو ... كلمة وطنية مؤثرة للعميد طارق أمام وجهاء الوازعية بتعز ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد بالفيديو ... كلمة وطنية مؤثرة للعميد طارق أمام وجهاء الوازعية بتعز، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد بالفيديو ... كلمة وطنية مؤثرة للعميد طارق أمام وجهاء الوازعية بتعز.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق