الارشيف / اخبار اليمن

المجلس الإنتقالي يرحب بالمبعوث الأممي في عدن ... ويوجه دعوة لجميع الأطراف اليمنية

اخبار من اليمن رحب المجلس الإنتقالي الجنوبي، بقدوم المبعوث الخاص بالأمم المتحدة هانز غروندبيرغ إلى العاصمة المؤقتة عدن اليوم الثلاثاء.

وقال المتحدث الرسمي للمجلس الانتقالي الجنوبي، علي الكثيري خلال تغريده له على تويتر تابعها "المشهد اليمني"، "نرحب بقدوم السيد هانز غروندبيرغ المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن وزيارته للعاصمة عدن".

وأكد الكثيري على أن المجلس الإنتقالي حريص على دعم جهود المبعوث الأممي لتحقيق السلام العادل والشامل.

ودعا الكثيري جميع الأطراف إلى التعاطي الإيجابي مع جهوده الرامية الى وقف الحرب، مشددين على ان السلام يجب ان يكون خيارا حقيقيا وقرارا جادّا وغير مشروط.

هذا وتوجه المبعوث الأممي غروندبرغ اليوم إلى عدن بعد زيارة إلى الرياض التقى خلالها بوزير الخارجية السعودي، فيصل بن فرحان، والسفير محمد آل جابر ونائب الرئيس اليمني، علي محسن الأحمر، وفق ما أفاد به بيان صادر عن المكتب الرسمي للمبعوث الأممي، هانس غروندبرغ.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
المجلس الإنتقالي يرحب بالمبعوث الأممي في عدن ... ويوجه دعوة لجميع الأطراف اليمنية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المجلس الإنتقالي يرحب بالمبعوث الأممي في عدن ... ويوجه دعوة لجميع الأطراف اليمنية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المجلس الإنتقالي يرحب بالمبعوث الأممي في عدن ... ويوجه دعوة لجميع الأطراف اليمنية.

قد تقرأ أيضا