بعد يوم أسود..”بن عزيز” يثق بانتصار أبطال الجيش اليمني على الحوثيين

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أكد رئيس هيئة الأركان العامة، قائد العمليات المشتركة، الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، اليوم الثلاثاء، على أن أبطال الجيش اليمني والقبائل سينتصرون ويقتلعون مليشيا الحوثي.

وخاطب بن عزيز قيادات الوحدات في جبهات المنطقة العسكرية السابعة، خلال إطلاعه على سير المعارك والعمليات العسكرية المتواصلة ضد المليشيا الحوثية، قائلاً" بأن الجيش بهم وبكل الأبطال سينتصر على تلك المليشيا الكهنوتية التابعة لإيران..".

وأضاف: "نثق كل الثقة بالنصر، وأننا سنقتلعها وسنخلص اليمن واليمنيين والعرب والإنسانية منها".

وتابع "مشروعنا تحرري، وينشد الحياة، وسيحقق لبلادنا الأمن والاستقرار، بجهودكم أيها الأبطال، أنتم في رباط في سبيل الله ثم الوطن، وأن ما سيتحقق على أيديكم ينشده كل المخلصين في الوطن".

وأكد أن المليشيا الحوثية حين فشلت في كل معاركها أطراف محافظة مأرب، وخسرت خسراناً مبيناً في عناصرها من المغرر بهم، لجأت إلى استهداف التجمعات السكانية، وإلى قتل النساء والأطفال.

ولفت إلى إن الجرائم التي ترتكبها مليشيا الكهنوت الحوثية بحق المدنيين والنازحين لم يسبق لها مثيل في تاريخ الأمم.

وشدد بأنها لا إنسانية لها ولا ضمير، وأنها مليشيا قذرة بكل ما تعنيه الكلمة من معنى، يدل على ذلك أفعالها الإجرامية بحق اليمن واليمنيين.

وأشاد بالبطولات التي يسطرها منتسبو المنطقة العسكرية السابعة، ومعهم إخوانهم من رجال المقاومة الشعبية في مختلف جبهات القتال.. ناقلاً لهم تحيات رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، المشير الركن، عبدربه منصور هادي، ومهنئاً لهم بأعياد الثورة اليمنية المجيدة، لافتاً إلى واجب الاحتفاء بها، وكما احتفى اليمنيون ومعهم أبناء القوات المسلحة بالذكرى الـ 59 لثورة 26 سبتمبر، سيحتفي بالذكرى الـ 85 لثورة 14 أكتوبر، التي ستحل بعد أيام قليلة.

وعقد الفريق بن عزيز، اجتماعاً بقيادة المنطقة وقادة الوحدات العسكرية التابعة لها، تم التطرق فيه إلى المستجدات الميدانية وسير العمليات العسكرية والانتصارات المتتالية التي يجترحها أبطال الجيش والمقاومة، وما تتكبده المليشيا من هزائم قاسية في العتاد والأرواح.

ومن جانبه، عبر رئيس أركان المنطقة العسكرية السابعة العميد الركن مرضي ضرمان نيابة عنه قيادة المنطقة وكل القيادات والضباط وصف ضباط وأفراد عن شكرهم للقيادة العسكرية لتفقدها المستمر لأوضاع المقاتلين ومتابعة المستجدات الميدانية والتطورات المتسارعة، وهو ما يدل على حنكة القيادة وتصميمها على هزيمة المشروع الحوثي الإرهابي.. مؤكدين تمام الجاهزية، والاستعداد لتنفيذ كل المهام الموكلة إليهم.

يأتي ذلك بعد أن تلقّت مليشيا الحوثي يوم أسود، اليوم، إثر ضربات موجعة على يد أبطال الجيش والمقاومة ورجال القبائل في جبهات القتال جنوبي مارب، وتكبّدت أعظم الخسائر في العتاد والأرواح.

وقال مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن أبطال الجيش والمقاومة سطّروا أروع الملاحم وكسروا هجمات متزامنة شنّتها المليشيا الحوثية في عدّة محاور وأجبروها على التراجع والفرار بعد تكبّدها خسائر لا حصر لها.

وأكد أن العشرات من عناصر وقيادات المليشيا سقطوا بين قتيل وجريح بنيران أبطال الجيش والمقاومة ورجال القبائل.. لافتاً إلى أن جثث المليشيا الحوثية ما تزال متناثرة على امتداد مسرح العمليات القتالية، البعض منها من معارك الأيام الماضية.

وبالتزامن، شنّت مدفعية الجيش قصفاً مركّزاً استهدف تحركات المليشيا على امتداد الجبهة وألحقت بالمليشيا خسائر بشرية ومادية كبيرة، منها تدمير عربتين وثلاثة أطقم، فيما دمّر طيران تحالف دعم الشرعية دبابة وعربة bmb وأربعة أطقم إضافة إلى خسائر أخرى في العتاد والأرواح.

بعد يوم أسود..”بن عزيز” يثق بانتصار أبطال الجيش اليمني على الحوثيين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد يوم أسود..”بن عزيز” يثق بانتصار أبطال الجيش اليمني على الحوثيين، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد يوم أسود..”بن عزيز” يثق بانتصار أبطال الجيش اليمني على الحوثيين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق