ميزانية لـ 2021.. ”الحوثيون” يرصدون عشرات المليارات شهريا لصرف المرتبات ويعترفون أين تذهب؟

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن رصدت سلطات المتمردين الحوثيين، عشرات المليارات شهريا لصرف المرتبات والاجور لكنهم يتناقضون مع أنفسهم وينفون علمهم بالطرف الذي يقوم بتحصيل الايرادات الى البنك المركزي بصنعاء.

و وجه عضو مجلس النواب، أحمد سيف حاشد، عدة أسئلة لوزير المالية بحكومة الحوثيين غير المعترف بها ومحافظ البنك المركزي بصنعاء، بشأن موعد تقديم حكومتهم حساب ميزانية العام الحالي 2021م، ومصير الودائع لدى البنك المركزي وأذون الخزانة والسندات التابعة للبنوك والهيئات والأفراد.

وأشار الى أنه تم رصد مبلغ 66 مليار شهريا في باب الاجور والمرتبات في ميزانية العام الماضي.. لكنه يتساءل أين تم صرفها؟!.

يأتي ذلك بعد إقرار يحي الحوثي المعين وزيرا للتربية والتعليم بحكومة المليشيا غير المعترف بها، أمام مجلس النواب بأن "الايرادات لا تدخل البنك و لا يعلمون أين تذهب؟" .

ميزانية لـ 2021.. ”الحوثيون” يرصدون عشرات المليارات شهريا لصرف المرتبات ويعترفون أين تذهب؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ميزانية لـ 2021.. ”الحوثيون” يرصدون عشرات المليارات شهريا لصرف المرتبات ويعترفون أين تذهب؟، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ميزانية لـ 2021.. ”الحوثيون” يرصدون عشرات المليارات شهريا لصرف المرتبات ويعترفون أين تذهب؟.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق