”الحوثيون” يعلنون عن لقاء قبلي لمشايخ مارب بعد يومين من موافقتهم على ‘‘مبادرة زعيمهم’’

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعلنت مليشيا الحوثي، اليوم الثلاثاء، عن لقاء قبلي لمشايخ محافظة مارب بعد يومين من الاعلان عن موافقتهم على ‘‘المبادرة المقدمة من زعيمهم’’ الى الوفد العماني خلال أغسطس الماضي.

وذكر بلاغ أطلع عليه "المشهد اليمني"، بأن اللجنة التحضيرية للقاء الموسع لمشايخ ووجهاء مأرب، أقرت انعقاد اللقاء القبلي لأبناء المحافظة الأحد المقبل، بشأن ترجمة مبادرة عبدالملك الحوثي للحل والسلام والشراكة في المحافظة؛ حد تعبير البلاغ.

وأفاد الشيخ القبلي الموالي للمتمردين الحوثيين و رئيس ما يسمى مجلس التلاحم ضيف الله رسام، بأهمية مشاركة مشايخ وعقلاء مأرب في اللقاء لوضع الحلول والمعالجات والشراكة الوطنية والسلام.

يأتي ذلك بعد يومين من إعلان المليشيا الحوثية، موافقة مشائخ من أبناء محافظة مارب، مقيمين في صنعاء وعواصم خارجية، على ما أسمتها ‘‘مبادرة مارب’’ التي سلمها زعيم المليشيا للوفد العماني في أغسطس الماضي.

وقالت المليشيا، في بيان لها، أن مشائخ محافظة مأرب رحبوا بمبادرة الحوثي في مؤتمر صحفي تحدث بالنيابة عنهم منتحل صفة وزير التعليم العالي في حكومة المليشيا غير المعترف بها، حسين حازب.

وزعمت وسائل إعلام حوثية، أن مشائخ مارب قدموا وثيقة الموافقة موقعه من قبلهم إلى الوسيط العماني.

”الحوثيون” يعلنون عن لقاء قبلي لمشايخ مارب بعد يومين من موافقتهم على ‘‘مبادرة زعيمهم’’ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”الحوثيون” يعلنون عن لقاء قبلي لمشايخ مارب بعد يومين من موافقتهم على ‘‘مبادرة زعيمهم’’، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”الحوثيون” يعلنون عن لقاء قبلي لمشايخ مارب بعد يومين من موافقتهم على ‘‘مبادرة زعيمهم’’.

أخبار ذات صلة

0 تعليق