الجيش الوطني يعلن تنفيذ عملية التفاف ناجحة على مواقع الحوثيين ويكشف النتائج

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

أعلن الجيش الوطني، في الساعات الأولى من اليوم الأربعاء، تنفيذ عملية التفاف ناجحة على مواقع تتمركز فيها مليشيا الحوثي الانقلابية شرق مدينة تعز (جنوبي غرب اليمن).

وقال المركز الإعلامي لمحور تعز، إن قوات الجيش الوطني والمقاومة، نفذت عملية التفاف ناجحة على مواقع تمركز مليشيا الحوثي الإنقلابية في وادي صالة شرق مدينة تعز، مكبدة إياها خسائر فادحة .

وأكد أن وحدات من الجيش في اللواء 22 ميكا، تمكنت من الالتفاف على مواقع المليشيا الإرهابية وتحرير عددا من المباني الحاكمة والمسيطرة على خطوط إمدادها وتحركاتها في المنطقة .

وبحسب مصدر ميداني للمركز الإعلامي فقد لقي 5 من عناصر المليشيا مصرعهم وأصيب 6 آخرين أثناء العملية .

ومساء الثلاثاء، أعلن الجيش الوطني، تنفيذ هجوماً معاكساً تتبع من خلاله مليشيا الحوثي التي فرت من المواجهات وتمكن من تحرير عدّة مواقع غرب تعز، مؤكدا استمرار المعارك العنيفة التي يخوضها ضد المليشيات في محيط الدفاع الجوي شمال غرب المدينة.

الجيش الوطني يعلن تنفيذ عملية التفاف ناجحة على مواقع الحوثيين ويكشف النتائج ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الجيش الوطني يعلن تنفيذ عملية التفاف ناجحة على مواقع الحوثيين ويكشف النتائج، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الجيش الوطني يعلن تنفيذ عملية التفاف ناجحة على مواقع الحوثيين ويكشف النتائج.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق