هزت صورته المجتمع ... وفاة طفل مأرب الرضيع متأثرا باصابته بشظايا صواريخ الحوثي التي استهدفت منزل ”بن عزبز” في المدينة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن توفي ، اليوم الأربعاء، الطفل الرضيع -أحد ضحايا الجريمة الحوثية البشعة بحق المدنيين في مأرب- جراء إصابته بشظايا أحد الصواريخ الذي استهدفت حيا سكنيا في مدينة مأرب.
وقال الفنان اليمني علي السعداني -عم الطفل الرضيع- أن ريان رضوان يحي السعداني -نجل شقيقه- توفي اليوم متأثرا بجراحه بعد إصابته بشظايا الصواريخ البالستية الحوثية، التي استهدفت منزل رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز، وعدد من المنازل المجاورة له، في حي الروضة شمالي مدينة مأرب.


وبهذا يرتفع عدد ضحايا الحريمة الارهابية البشعة إلى 4 شهداء بينهم 3 أطفال، واصابة 32 جريحا كلهم مدينيين، بعضهم إصابته بليغة، ويرقد في العناية المركزة.
وقد هزت صورة الطفل الرضيع وهو يبكي بعد إصابته الشارع اليمني، وكشفت حقد الميليشيا الحوثية على المدنيين الأبرياء في المحافظات المحررة.

هزت صورته المجتمع ... وفاة طفل مأرب الرضيع متأثرا باصابته بشظايا صواريخ الحوثي التي استهدفت منزل ”بن عزبز” في المدينة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هزت صورته المجتمع ... وفاة طفل مأرب الرضيع متأثرا باصابته بشظايا صواريخ الحوثي التي استهدفت منزل ”بن عزبز” في المدينة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هزت صورته المجتمع ... وفاة طفل مأرب الرضيع متأثرا باصابته بشظايا صواريخ الحوثي التي استهدفت منزل ”بن عزبز” في المدينة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق