المصير المؤلم لـ”السنباني” وَ”الحرازي” على أيدي قوات الانتقالي يٌصيب الإعلامية ”العبسي”

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

وقعت، الإعلامية اليمنية مايا العبسي، في مصيدة قوات المجلس الانتقالي الجنوبي، التي نفذت سلسلة اعتداءات وجرائم بحق العشرات من المدنيين والمسافرين، وكان آخرها القتل الوحشي تحت التعذيب ل"عبدالملك السنباني" و"عاطف الحرازي".

ولم تشفع شهرة الإعلامية "العبسي"، التي تعمل في قناة السعيدة، وتقدم برامج لا تمت للسياسة بأي صلة، من الوقوع في شباك النقاط الأمنية التابعة للانتقالي، والتي تقوم باعتقال وتعذيب المسافرين والمدنيين وسلب أموالهم وتعذيبهم بطريقة وحشية تصل احيانا إلى الموت تحت التعذيب.

وذكرت مصادر محلية وإعلامية، أن قوات أمنية، تابعة للمجلس الانتقالي، اعتقلت الثلاثاء، مايا العبسي وفريق برنامجها، أثناء عبورهم أحد النقاط الأمنية.

والاثنين الماضي، قتل عاطف الحرازي 35 عاما، والذي يعمل في منظمة "أطباء بلا حدود" الدولية، بمحافظة "لحج"، على يد مسلحين تابعين للمجلس الانتقالي، بعد أن اعترضوا طريقه أثناء التوجه إلى العاصمة المؤقتة عدن.

والشهر الماضي، قتل شاب أمريكي من أصل يمني، في نقطة أمنية تابعة للواء التاسع صاعقة التابع للمجلس الانتقالي في طور الباحة بلحج، بعد مغادرته مطار عدن الدولي قادما من الولايات المتحدة لزيارة أسرته في محافظة ذمار.

ويتعرض أبناء محافظات شمال اليمن، لعمليات اختطاف واغتيال من قبل قوات تابعة للمجلس الانتقالي، فيما تشهد المناطق الخاضعة للانتقالي حملات اعتقال طالت عددا من المواطنين المدنيين والنشطاء والإعلاميين.

المصير المؤلم لـ”السنباني” وَ”الحرازي” على أيدي قوات الانتقالي يٌصيب الإعلامية ”العبسي” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المصير المؤلم لـ”السنباني” وَ”الحرازي” على أيدي قوات الانتقالي يٌصيب الإعلامية ”العبسي”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المصير المؤلم لـ”السنباني” وَ”الحرازي” على أيدي قوات الانتقالي يٌصيب الإعلامية ”العبسي”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق