مصادر تكشف سبب إعتقال قوات الإنتقالي لـ”مايا العبسي” وفريقها... وما هو العرض الذي قدم لهم؟

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشفت مصادر محلية في العاصمة المؤقتة عدن سبب إعتقال المذيعة المشهورة مايا عبد الغفور العبسي وفريق برنامج طائر السعيدة التابعة لقناة السعيدة في إحدى النقاط الأمنية التابعة للمجلس الإنتقالي بلحج، والذي تم الإفراج عنهم عقب ساعات.

وذكرت المصادر لـ"المشهد اليمني، أن أفراد النقطة برروا الاحتجاز بعدم امتلاك القناة وفريق البرنامج إذنا بالتصوير في عدن، مشيرين إلى أن هذا الإجراء بناء على توجيهات من محافظ عدن بمنع اي تصوير في العاصمة المؤقتة عدن لأي قناه اخبارية الا بتصريح.

وأضافت المصادر أنه تم احتجاز الطاقم بأكمله ، فيما سمح للإعلامية مايا العبسي بالمغادرة لكونها بنت، والتي رفضت ذلك الا بخروج كافة الطاقم .

في حين أكدت مصادر آخرى أن الإعتقال يأتي بسبب تغريدة نشرتها المذيعة العبسي قبل يومين انتقجت خلالها الأوضاع في عدن فقالت" حقاً... وعاث الزمان... وعانت عدن"

ولم تعلق قناة السعيدة على احتجاز العبسي وطاقمها.

مصادر تكشف سبب إعتقال قوات الإنتقالي لـ”مايا العبسي” وفريقها... وما هو العرض الذي قدم لهم؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مصادر تكشف سبب إعتقال قوات الإنتقالي لـ”مايا العبسي” وفريقها... وما هو العرض الذي قدم لهم؟، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مصادر تكشف سبب إعتقال قوات الإنتقالي لـ”مايا العبسي” وفريقها... وما هو العرض الذي قدم لهم؟.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق