برلماني في صنعاء يفضح مجلس النواب ويكشف تفاصيل مسائلة ”بن حبتور” و وزرائه

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن يستمر البرلماني أحمد سيف حاشد، أحد أعضاء برلمان صنعاء التابع لجماعة الحوثي الإنقلابية في فضح الجماعة من خلال كشفه لمجريات القضايا التي تم نقاشها يوم أمس خلال جلسة البرلمان والتي تم خلالها مسائلة رئيس حكومة الحوثيين بن حبتور وعدد من وزرائه.

وخلال سلسلة تغريدات نشرها حاشد على صفحته في تويتر وتابعها "المشهد اليمني"، أكد حاشد أن هناك من يحاول أن يقود البلاد إلأى عهد أكثر ظلامية واستبداد وطغيان واستبدال الأسواء بالأكثر سوءاً.

وعلق حاشد على تقرير برلمان صنعاء بشأن طلاب معهد القضاء العالي في صنعاء، وقال بأن "تم استقبال دفعتين هما الدفعة (23) والدفعة (24) وأنها لا تتضمن فقط ما كشفته الأحكام القضائية من عدم التزام الوزارة والمعهد بأحكام القضاء، أحداها بات واجب النفاذ، بالاضافة إلى وجود مخالفات مصادمة للدستور والقانون في الإجراءات التي اتبعت في عملية القبول".


وهاجم حاشد رئاسة برلمان صنعاء بأنها تقوم بمنع محاسبة حكومة بن حبتور من قبل أعضاء البرلمان، فيما تكتفي بإصدار توصيات وصفها بالمكررة والكسيحة وتمتلئ بالضعف والهشاشة والإشادات الفارغة بحكومة الحوثي على نحو يدعو للخجل.

وسخر حاشد من رئيس حكومة الحوثيين بن حبتور بعد تجاهله لتوصيات البرلمان واكتفى خلال جلسة المسائلة بالحديث عن نكبة 21 سبتمبر والمولد النبوي وكذلك احداث الجنوب، متجاهلاً القضايا التي تم استدعائه من أجلها.

ولفت حاشد إلى أن مجلس الشؤون الإنسانية في صنعاء يقوم بإبتزاز المنظمات الإنسانية مالياً عبر وسائل الإعلام، مشيراً إلى أن المجلس منع ١٠٩ ألف كيس بقوليات من الدخول بحجة أنها تالفة فيما أكدت هيئة المواصفات عدم معرفتها بهذا الموضوع، وفقما أفاد به شقيق الجماعة يحيى الحوثي للبرلمان.

برلماني في صنعاء يفضح مجلس النواب ويكشف تفاصيل مسائلة ”بن حبتور” و وزرائه ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر برلماني في صنعاء يفضح مجلس النواب ويكشف تفاصيل مسائلة ”بن حبتور” و وزرائه، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى برلماني في صنعاء يفضح مجلس النواب ويكشف تفاصيل مسائلة ”بن حبتور” و وزرائه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق