قيادي حوثي يطالب باعتقال الإعلامية في قناة اليمن الآن ‘‘رحمة حجيرة’’ بسبب ما فعلته مؤخرًا

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن طالب قيادي حوثي، جماعته باعتقال الإعلامية في قناة اليمن الآن رحمة حجيرة، لتعاملها مع القناة التابعة لحزب المؤتمر الشعبي العام، التي تُدار من العاصمة المصرية القاهرة.

واستنكر القيادي الحوثي، السماح للإعلامية حجيرة، بتصوير برنامج في صنعاء، سيتم بثه في قناة اليمن اليوم من القاهرة، مؤكدًا أن الإعلامية تعمل من صنعاء دون اعتراض المليشيات.

وأشار القيادي الحوثي، المدعو ‘‘حسين الأملحي’’ إن ظهور اي مسؤول في صنعاء على قناة اليمن اليوم التي تبث من مصر لا يقل جرمًا عمن يظهرعلى قناة الإخبارية السعودية أو قناة العربية والحدث.

واتهم القيادي الحوثي المعروف بتطرفه، جماعته بالتواطؤ مع الإعلامية حجيرة، مطالبًا جماعته بمعاملتها مثل الفنانين الذين ظهروا على قناة يمن شباب وتعرضوا للاعتقال.

قيادي حوثي يطالب باعتقال الإعلامية في قناة اليمن الآن ‘‘رحمة حجيرة’’ بسبب ما فعلته مؤخرًا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قيادي حوثي يطالب باعتقال الإعلامية في قناة اليمن الآن ‘‘رحمة حجيرة’’ بسبب ما فعلته مؤخرًا، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قيادي حوثي يطالب باعتقال الإعلامية في قناة اليمن الآن ‘‘رحمة حجيرة’’ بسبب ما فعلته مؤخرًا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق