فيديو يقطع القلوب.. شاهد والدة الشاب ‘‘عاطف الحرازي’’ وهي تنادي ابنها الذي قُتل على أيدي عناصر الانتقالي في محافظة لحج

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أظهر مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، والدة الموظف في منظمة أطباء بلا حدود عاطف الحرازي، الذي قُتل على أيدي عناصر تابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي في نقطة طور الباحة بمحافظة لحج يوم أمس.

وظهرت والدة الحرازي وهي تبكي بحرقة، برفقة طفلتيه اللتين لم يتجاوز عمرهما 9 سنوات.

وقتل الشاب عاطف الحرازي، يوم أمس الثلاثاء، في نقطة أمنية تابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي، بمنطقة طور الباحة بمحافظة لحج، جنوبي اليمن، والذي يعمل ضمن طاقم منظمة أطباء بلا حدود بمحافظة إب.

ولاقت الجريمة غضبًا شعبيًا واسعًا، ومطالبات بالقبض على الجناة، وتسليمهم للعدالة ووقف الانتهاكات الحاصلة بحق المدنيين من المحافظات الشمالية في النقطة سيئة الذكر.

واشتهرت نقطة طور الباحة بممارسة جرائم القتل والتقطع بحق أبناء المحافظات الشمالية، حيث قُتل الشهر الماضي، المغترب العائد من أمريكا عبدالملك السنباني، في الوقت الذي ما تزال قضيته معلقة، دون محاسبة الجناة.

فيديو يقطع القلوب.. شاهد والدة الشاب ‘‘عاطف الحرازي’’ وهي تنادي ابنها الذي قُتل على أيدي عناصر الانتقالي في محافظة لحج ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر فيديو يقطع القلوب.. شاهد والدة الشاب ‘‘عاطف الحرازي’’ وهي تنادي ابنها الذي قُتل على أيدي عناصر الانتقالي في محافظة لحج، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى فيديو يقطع القلوب.. شاهد والدة الشاب ‘‘عاطف الحرازي’’ وهي تنادي ابنها الذي قُتل على أيدي عناصر الانتقالي في محافظة لحج.

أخبار ذات صلة

0 تعليق