تاثيرات ”شاهين” تضرب جنوب اليمن .. شاهد انقاذ عائلة من سيول جارفة في المكلا

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تداول ناشطون مقطع فيديو يظهرعملية انقاذ أسرة كاملة كانت بداخل احد السيارات كادت ان تجرفها السيول التي اجتاحت مساء الاربعاء مدينة المكلا بمحافظة حضرموت جنوب اليلاد.

وقال شهود عيان ان اسرة كانت عالقة في سيارتها وسط السيول وكادت ان تجرف لولا عناية الله وتدخل رجال الدفاع المدني والأهالي حتى تم اخراجهم من السيارة .

وقالت مصادر محلية ان السيول التي اجتاحت المكلا جرفت اكثر من 40 سيارة , بالإضافة الى اغراق عدد من المنازل والمحال التجارية واغلاق الطرق .

وشهدت مدينة المكلا أمطارًا غزيرة، عقب ساعات من تحذير مركز الأرصاد من تداعيات جوية لإعصار شاهين رغم تلاشيه على اليابسة بسلطنة عمان.

وكانت الأرصاد الجوية حذرت من تداعيات الاعصار شاهين، في عددا من المحافظات الجنوبية الساحلية، حيث من المتوقع ان تنقل التاثيرات الى باقي مناطق البلاد خلال الـ 48 ساعة القادمة، داعية إلى تجنب مجاري السيول.

تاثيرات ”شاهين” تضرب جنوب اليمن .. شاهد انقاذ عائلة من سيول جارفة في المكلا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تاثيرات ”شاهين” تضرب جنوب اليمن .. شاهد انقاذ عائلة من سيول جارفة في المكلا، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تاثيرات ”شاهين” تضرب جنوب اليمن .. شاهد انقاذ عائلة من سيول جارفة في المكلا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق