بعد ضربات عسكرية موجعة للحوثيين ... بيان إماراتي شديد اللهجة بشأن ”تصعيد خطير” في اليمن

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أصدرت دولة الامارات العربية المتحدة، بيانا شديد اللهجة بشأن اليمن، بعد إعلان التحالف العربي تنفيذ ثلاث عمليات عسكرية، استهدفت أوكارا حوثية، لتجميع واطلاق الطائرات والزوارق المسيرة المفخخة.
وأعربت وزارة الخارجية الاماراتية، في بيان، عن إدانتها واستنكارها الشديدين لمحاولات ميليشيات الحوثي الإرهابية، استهداف مطار أبها الدولي في السعودية من خلال طائرة بدون طيار مفخخة، اعترضتها قوات التحالف.
واعتبرت الإمارات أن استهداف المطار يعد تصعيدا خطيرا وعملا جبانا، يهدد أمن وسلامة وحياة المدنيين والمسافرين، وهو بمثابة جريمة حرب تستدعي اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لحماية الأعيان المدنية من تهديدات الحوثيين.

وجدد البيان تضامن الإمارات الكامل مع السعودية إزاء هذه الهجمات الإرهابية، والوقوف معها في صف واحد ضد كل تهديد يطال أمنها واستقرارها، ودعمها في كل ما تتخذه من إجراءات لحفظ أمنها وسلامة مواطنيها والمقيمين على أراضيها.

وأكد البيان أن أمن الإمارات وأمن السعودية كل لا يتجزأ وأن أي تهديد أو خطر يواجه المملكة تعتبره الدولة تهديداً لمنظومة الأمن والاستقرار فيها.

وفي ساعات الفجر الأولى، اليوم الأربعاء، أعلن التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، استهداف ثلاثة أوكارا حوثية لتجميع وتفخيخ الزوارق البحرية في الحديدة، والطائرات المسيرة في الجوف وصعدة.

بعد ضربات عسكرية موجعة للحوثيين ... بيان إماراتي شديد اللهجة بشأن ”تصعيد خطير” في اليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد ضربات عسكرية موجعة للحوثيين ... بيان إماراتي شديد اللهجة بشأن ”تصعيد خطير” في اليمن، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد ضربات عسكرية موجعة للحوثيين ... بيان إماراتي شديد اللهجة بشأن ”تصعيد خطير” في اليمن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق