مصرع القائد الأول لمعارك مارب وقائد منطقة عسكرية ولواء بارز.. وضربة جديدة للحوثيين (الاسم والصورة)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن لقي القائد الأول للمعارك في مارب، مصرعه مع عدد من مرافقيه بنيران قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في الجبهات الجنوبية للمحافظة.

وقالت مصادر ميدانية، إن القيادي الحوثي، عبد اللطيف حمود المهدي النوعة المكنى "أبو نصر الشعف" لقي مصرعه مع 7 من مرافقيه جنوبي مارب، خلال معارك الساعات الماضية.

وأوضحت المصادر، أن القيادي الحوثي، ‘‘النوعة’’ من محافظة صعدة وينتحل صفة قائد المنطقة العسكرية الرابعة، وقائد للواء 35 مدرع، وهو المسؤول والقائد الأول للمعارك الجارية في أطراف جنوبي محافظة ماربَ.

وأضافت المصادر أن مقتل النوعة، يمثل ضربة جديدة للمليشيات، حيث يُعتبر القيادي الموكلة إليه قيادة المعارك في القطاع الجنوبي لجبهات مارب.

يأتي ذلك عقب معارك عنيفة شهدتها الجبهات الجنوبية والغربية في مارب خلال ليل أمس والساعات الأولى من صباح اليوم الخميس.

مصرع القائد الأول لمعارك مارب وقائد منطقة عسكرية ولواء بارز.. وضربة جديدة للحوثيين (الاسم والصورة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مصرع القائد الأول لمعارك مارب وقائد منطقة عسكرية ولواء بارز.. وضربة جديدة للحوثيين (الاسم والصورة)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مصرع القائد الأول لمعارك مارب وقائد منطقة عسكرية ولواء بارز.. وضربة جديدة للحوثيين (الاسم والصورة).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق