مليشيا الحوثي تنتقم من أبناء ‘‘رداع’’ في البيضاء.. وتبدأ مصادرة أراضيهم وممتلكاتهم

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن نفذت مليشيا الحوثي حملة لنهب أراضي المواطنين في محافظة البيضاء، وبدء مصادرتها، بحجة ملكيتها لأسر من سلالة زعيمها عبدالملك الحوثي.

وأوضحت مصادر محلية للمشهد اليمني، اليوم الخميس، أن مليشيا الحوثي حجزت عددًا من أراضي المواطنين في مديرية رداع بمحافظة البيضاء بحجية ملكيتها للأسر الهاشمية في المنطقة.

وأضافت المصادر أن المليشيات صادرت أراضٍ تابعة لآل الظاهري وبيت عبده وأسر أخرى في مديرية رداع، بعد أن كانت مؤجرة لآخرين من السلالة الحوثية، والتي قامت بالسطو عليها وبدء تأجيرها وتملّكها، عقب سيطة المليشيات مؤخرًا.

وأشارت المصادر، إلى أن المليشيات الحوثية، قامت بالسطو - أيضًا - على حرم مدرسة الشهيد الزبيري والمكان المخصص للمولد الكهربائي والذي يزود المدينة بالكهرباء.

وأكدت المصادر أن مشرف المليشيا الحوثية بالمنطقة القيادي المحقني، والمكلف بإدارة أملاك وعقارات الدولة قام بتأجير أرض تابعة للمواطنين لأشخاص مقربين منه بمساعدة القيادي الحوثي القاضي ومازال يحاول نهب بقية أراضي المواطنين.

وبحسب الأهالي فإن مليشيا الحوثي تحاول نهب أراضي المواطنين بحجة ملكيتها لأسر إمامية لا وجود لها في المنطقة، رغم ملكيتها لأبناء المديرية.

ولفتت المصادر إلى أن مليشيا الحوثي بحقدها على أبناء محافظة البيضاء، ومنطقة رداع على وجه الخصوص، بسبب مواجهتها المليشيات منذ أكثر من 7 سنوات.

مليشيا الحوثي تنتقم من أبناء ‘‘رداع’’ في البيضاء.. وتبدأ مصادرة أراضيهم وممتلكاتهم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيا الحوثي تنتقم من أبناء ‘‘رداع’’ في البيضاء.. وتبدأ مصادرة أراضيهم وممتلكاتهم، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيا الحوثي تنتقم من أبناء ‘‘رداع’’ في البيضاء.. وتبدأ مصادرة أراضيهم وممتلكاتهم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق