الارشيف / اخبار اليمن

في ”قرار هو الأخطر”.. ”التربية والتعليم بصنعاء” تصدر تعميماً جديدا بإلغاء المنهج الدراسي القديم وتطبيق الجديد


اخبار من اليمن أصدرت وزارة التربية والتعليم بحكومة المتمردين الحوثيين غير المعترف بها، تعميماً جديدا بإلغاء المنهج الدراسي القديم وتطبيق الجديد؛ في قرار هو الاخطر في الجانب التعليمي منذ انقلابها.
و يلزم التعميم الذي أطلع عليه "المشهد اليمني"، كافة المدارس الحكومية والأهلية بتدريس المنهج الجديد وعدم التعامل مع المنهج القديم.
وأشار التعميم إلى "أن الكُتُب الجديدة للصف التاسع من مرحلة التعليم الأساسي مطلوبة ومقررة ابتداءً من العام الدراسي الحالي (1443هـ - 2021 / 2022م) وستكون الاختبارات الوزارية منها.
ولم تكتف مليشيا الحوثي بتزوير مناهج التعليم وتفخيخها بمفاهيم طائفية ومذهبية تستهدف بناء جيل غير سوي، بل تجاوزت ذلك إلى تغيير شامل لكل المناهج ابتداء من العام الجاري، ضمن خطوات تغيير شاملة للمنهج، بما يشكل تهديدا خطيرا للمجتمع اليمني.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
في ”قرار هو الأخطر”.. ”التربية والتعليم بصنعاء” تصدر تعميماً جديدا بإلغاء المنهج الدراسي القديم وتطبيق الجديد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر في ”قرار هو الأخطر”.. ”التربية والتعليم بصنعاء” تصدر تعميماً جديدا بإلغاء المنهج الدراسي القديم وتطبيق الجديد، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى في ”قرار هو الأخطر”.. ”التربية والتعليم بصنعاء” تصدر تعميماً جديدا بإلغاء المنهج الدراسي القديم وتطبيق الجديد.

قد تقرأ أيضا