الارشيف / اخبار اليمن

‏الارياني يحذر من مخطط حوثي لاغراق المناطق الخاضعة لسيطرته بالمخدرات


اخبار من اليمن الرياض ـ سبأنت :
حذر وزير الاعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني، من مخطط خطير تنفذه مليشيا الحوثي المدعومة من ايران، لاغراق المناطق الخاضعة لسيطرتها بآفة‏ المخدرات.

واوضح معمر الارياني، ان تقارير ومعلومات مفزعة تشير لحجم تداول المخدرات، ومئات الشبكات التي تنشط برعاية حوثية كاملة في التهريب والاتجار والترويج والايقاع بعشرات الآلاف من الضحايا من فئة الشباب.

واشار الارياني الى ان التقارير الواردة من مناطق سيطرة مليشيا الحوثي تؤكد تورط قيادات حوثية بارزة في شبكات الاتجار بالمخدرات واتخاذها كمصدر رئيسي لتمويل ما تسميه "المجهود الحربي"، واستدراج واستقطاب الآلاف من الشباب للانخراط في صفوفها، والزج بهم في معاركها العبثية التي تستهدف أمن واستقرار اليمن والمنطقة‏.

واكد الارياني ان هذه المعلومات امتداد للتقارير التي تؤكد تورط نظام طهران ومليشياته الطائفية في المنطقة وعلى رأسها حزب الله اللبناني في صناعة وتجارة المخدرات، واتخاذه مصدر رئيسي لتمويل أنشطتها الارهابية،وتنفيذ سياستها التدميرية وطموحاتها التوسعية، واستغلال وتدمير الطاقات البشرية في البلدان المستهدفة.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
‏الارياني يحذر من مخطط حوثي لاغراق المناطق الخاضعة لسيطرته بالمخدرات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ‏الارياني يحذر من مخطط حوثي لاغراق المناطق الخاضعة لسيطرته بالمخدرات، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ‏الارياني يحذر من مخطط حوثي لاغراق المناطق الخاضعة لسيطرته بالمخدرات.

قد تقرأ أيضا