إنفاذاً لتوجيهات ”عبدالملك”... جماعة الحوثي تضحي بـ480 يمني من المهمشين خلال أسبوع فقط

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أقدمت جماعة الحوثي الإنقلابية في العاصمة صنعاء،على إرسال قرابة 480 مواطن من المهمشين إلى القتال في جبهات تعز ومأرب، بالتزامن مع توجيهات صادرة عن زعيم المليشيات عبدالملك الحوثي، بالتركيز على فئة المهمشين، وإعطائها اهتمامًا خاصًا، وتأهيلهم في دورات مكثفة، من أجل المشاركة في الوفاء لدماء الشهداء والتصدي لما وصفه بالعدوان.

وكشفت مصادر محلية لـ"المشهد اليمني"، أن مشرفي الحوثي إستقطبوا قرابة 200 طفل من فئة المهمشين في العاصمة صنعاء، ونقلهم إلى جامع الصالح لإخضاعهم لتدريب فكري عقائدي يليه دورة تدريبية عسكرية ليتم ارسالهم بعد ذلك إلى جبهات القتال المشتعلة.


فيما كشف مصادر آخر عن تجنيد الميليشيا لقرابة 160 مهمشاً من محافظة ذمار و120 آخرين من محافظة إب، والزج بهم في جبهات القتال بمأرب والجوف وتعز أيضاً خلال الأسبوع الماضي.

يأتي ذلك عقب إعتراف القيادي الحوثي سلطان جحاف مطلع أغسطس الماضي بتجنيد جماعته للمهمشين وإرسالهم إلى محارق الموت. مشيراً خلال تغريدة في حسابه بتويتر إلى أن الجماعة جندت 70% من شريحة المهمشين وأرسلتهم إلى مختلف الجبهات القتالية.

يذكر أن ميليشيا الحوثي لجأت لاستعطاف من تُسميهم بـ‘‘أحفاد بلال’’ في محافظة ذمار، لإجبارهم على المشاركة في المعارك.

حيث قام القيادي الحوثي، محمد البخيتي، المعين والياً لذمار محافظ ذمار، عقد لقاءً موسعًا، اليوم الثلاثاء، بالمهمشين، الذين تسعى المليشيات لاستغلالهم، حيث طالبهم بضرورة المشاركة في ‘‘مواجهة العدوان’’ بحسب تعبيره.

إنفاذاً لتوجيهات ”عبدالملك”... جماعة الحوثي تضحي بـ480 يمني من المهمشين خلال أسبوع فقط ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إنفاذاً لتوجيهات ”عبدالملك”... جماعة الحوثي تضحي بـ480 يمني من المهمشين خلال أسبوع فقط، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إنفاذاً لتوجيهات ”عبدالملك”... جماعة الحوثي تضحي بـ480 يمني من المهمشين خلال أسبوع فقط.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق