شقيق عبدالملك الحوثي يكشف عن فساد مسؤولين حوثيين في مناصب رفيعة!

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشف القيادي في مليشيات الحوثي يحيى الحوثي إن الجزء الأكبر من إيرادات الدولة في مناطق سيطرة المليشيات لا تذهب إلى البنك المركزي في صنعاء.

وأكد الحوثي، الذي يشغل منصب وزير التربية والتعليم في حكومة المليشيا غير المعترف بها دوليا، أن وزراءها لا يؤدون مهامهم.

وأقر شقيق زعيم المليشيا بعمليات فساد كبيرة في الجمارك بالمناطق الخاضعة لسيطرتهم، وقال إن لديه تقريرا يكشف عن فساد الجمارك، مشيراً إلى أنه دفع رشوة لـ"المخابرات" للحصول على هذا التقرير.

وفي جلسة أمام البرلمان الخاضع لسلطة المليشيا اعترف يحيى الحوثي بابتزاز جماعته للمنظمات الدولية الإنسانية العاملة في اليمن.

هذا، وتعيش مليشيا الحوثي حالة من الصراع الداخلي والتنازع على السلطات والمال العام، الذي تبدده قياداتها دون الاعتبار للمصلحة العامة.

وسبق أن اتهم أمين عام ما يسمى بالمجلس الأعلى للشؤون الإنسانية، عبد المحسن طاووس، وزير المياه والبيئة في حكومة المليشيا، نبيل الوزير، ورئيس المؤسسة العامة للكهرباء بعقد اتفاقيات مع المانحين، منها منظمة 'اليونيسف'، دون علمهما، وسرقة الأموال المخصصة للجوانب الإنسانية وتوظيفها لمصالح شخصية بحتة.

شقيق عبدالملك الحوثي يكشف عن فساد مسؤولين حوثيين في مناصب رفيعة! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شقيق عبدالملك الحوثي يكشف عن فساد مسؤولين حوثيين في مناصب رفيعة!، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شقيق عبدالملك الحوثي يكشف عن فساد مسؤولين حوثيين في مناصب رفيعة!.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق