أمريكا تعلق على الهجوم ”الشائن” في السعودية وتعلن تضامنها مع 10 أشخاص

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أدانت الخارجية الأمريكية، اليوم الأحد، الهجوم "الشائن" الذي شنته مليشيات الحوثي على مطار الملك عبدالله في جازان بالسعودية.

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية الأميركية نيد برايس، في تغريدة عبر "تويتر": "نعبر عن تضامننا مع الـ10 أشخاص الذين تعرضوا لإصابات، دون أي ذنب سوى أنهم يسعون للسفر أو كسب الرزق".

وكانت قيادة القوات المشتركة لتحالف دعم الشرعية في اليمن أعلنت، الجمعة، عن سقوط مسيرة مفخخة على مطار الملك عبدالله بجازان، أطلقتها الحوثيون، وكشف التحالف في وقت لاحق عن تدمير مسيرة مفخخة ثانية، حاولت استهداف المدنيين بالمطار.

وقال المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف، العميد الركن تركي المالكي، إن "محاولة الهجوم العدائي نتج عنها وقوع 10 إصابات بين المدنيين من المسافرين والعاملين بالمطار، على النحو التالي: 6 حالات لمسافرين وعاملين بالمطار من الجنسية السعودية، و3 حالات لعاملين بالمطار من الجنسية البنغلاديشية، وحالة واحدة لأحد العاملين بالمطار من الجنسية السودانية".

أمريكا تعلق على الهجوم ”الشائن” في السعودية وتعلن تضامنها مع 10 أشخاص ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أمريكا تعلق على الهجوم ”الشائن” في السعودية وتعلن تضامنها مع 10 أشخاص، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أمريكا تعلق على الهجوم ”الشائن” في السعودية وتعلن تضامنها مع 10 أشخاص.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق