عقب توجيهات ”رسول الله” خط أحمر.. عناصر الحوثي يتجاهلون زعيمهم ويشنون حملة جبايات جديدة في إب

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أقدم مسلحون تابعون لميليشيا الحوثي الإنقلابية في محافظة إب وسط اليمن، على مطالبة طلاب وطالبات المدارس في المحافظة على دفع 500 ريال عن كل فرد للإحتفال بالمولد النبوي.

يأتي ذلك بعد يوم واحد من توجيهات دعائية أصدرها زعيم الميليشيا عبدالملك الحوثي، بعدم أخذ أية جبايات من المواطنين بغرض الإحتفال بالمولد النبوي.
وتوعد المسلحون الطلاب والطالبات بالفصل من الدراسة في حالة عدم الاستجاب والمشاركة في دفع المبالغ المالية المتوجبة عليهم.

يذكر أن زعيم الجماعة عبدالملك الحوثي وجه بمنع أي جباية مالية إجبارية لإحياء مناسبة المولد النبوي الشريف، وأشار إلى أنه إذا تعرض أي أحد للضغوط من أجل التعاون في إحياء المولد فبإمكانه أن يبلغ الجهات المعنية المخصصة للشكاوى؛ في إقرار بعبث مليشياته بحق المواطنين عبر فرض الجبايات الاجبارية على المواطنين مقابل الحصول على مادة الغاز المنزلي، وكذلك التجار ومالكي المحال التجارية.

عقب توجيهات ”رسول الله” خط أحمر.. عناصر الحوثي يتجاهلون زعيمهم ويشنون حملة جبايات جديدة في إب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عقب توجيهات ”رسول الله” خط أحمر.. عناصر الحوثي يتجاهلون زعيمهم ويشنون حملة جبايات جديدة في إب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عقب توجيهات ”رسول الله” خط أحمر.. عناصر الحوثي يتجاهلون زعيمهم ويشنون حملة جبايات جديدة في إب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق