توجيهات عاجلة للحكومة بعد محاولة اغتيال محافظ عدن ووزير في الشرعية

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن وجه رئيس الوزراء في الحكومة الشرعية، معين عبدالملك، الجهات المختصة بإجراء تحقيق عاجل بشأن التفجير الارهابي الذي استهدف موكب محافظ عدن ووزير الزراعة والثروة السمكية، في مديرية التواهي بالعاصمة المؤقتة عدن (جنوب اليمن).

ووفقًا لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ" فإن توجيهات رئيس الوزراء، جاءت خلال اتصالين هاتفيين منفصلين مع وزير الزراعة والثروة السمكية، سالم السقطري، ومحافظ، عدن احمد لملس، حيث اطمأن على سلامتهما عقب محاولة اغتيال استهدفت موكبيهما، اليوم الاحد، وأسفر عن مقتل 4 أشخاص.

واستمع رئيس الوزراء، الى تقرير أولي حول ملابسات العملية الإرهابية التي تم تنفيذها بسيارة مفخخة، وما نجم عنها من خسائر بشرية ومادية، مشددًا على ضرورة تعزيز اليقظة الأمنية لتفويت الفرصة على كل من يستهدف امن واستقرار عدن.

بدروه أكد محافظ عدن ووزير الثروة السمكية، أنهما بحالة جيدة ولم يمسهما مكروه وان هذه المحاولات الجبانة لن تثنيهم عن استمرار دورهم في خدمة الوطن والمواطنين.

وفي وقت سابق، مساء اليوم، نجا محافظ عدن أحمد حامد لملس، ووزير الزراعة والثروة السمكية سالم السقطري، من محاولة اغتيال، إثر انفجار سيارة مفخخة بمديرية التواهي في عدن، تقول المصادر، إن مجهولين وضعوها أثناء مرور موكب محافظ عدن بمنطقة حجيف، عقب خروجه من مبنى المحافظة في المعلا متوجهًا نحو مقر إقامته بمديرية التواهي. وأسفر الحادث عن مقتل 4 من أفراد حراسته وجرح 10 آخرين بحسب رويترز.

توجيهات عاجلة للحكومة بعد محاولة اغتيال محافظ عدن ووزير في الشرعية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر توجيهات عاجلة للحكومة بعد محاولة اغتيال محافظ عدن ووزير في الشرعية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى توجيهات عاجلة للحكومة بعد محاولة اغتيال محافظ عدن ووزير في الشرعية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق