هجوم حوثي من عدة محاور لإسقاط العبدية وسقوط 35 شهيد وجريح.. وهكذا كانت نهاية الهجوم!

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن شنت مليشيا الحوثي الانقلابية، اليوم الأحد، هجوما واسعا ومن عدة محاور لإسقاط مديرية العبدية جنوب محافظة مأرب (شرقي اليمن).

وأكدت مصادر عسكرية وميدانية، فشل الهجوم الذي شنته مليشيا الحوثي الانقلابية لإسقاط مديرية العبدية، وتمكن أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من صد الهجوم.

وأسفر الهجوم عن ،‏‎‏‎‏‏استشهاد أكثر من 10 من أبناء مديرية العبدية، واصابة أكثر من 25 من أبطالها في مواجهات متواصلة مع مليشيت الحوثي الانقلابية.

كما أكدت المصادر أن هجمات مليشيا الحوثي الانقلابية باءت بالفشل، وتمكن أبناء مديرية العبدية وأبطال الجيش من صد الهجوم الذي شنته المليشيات من عدة محاور.

وتشهد مديرية العبدية، اليوم التاسع عشر على التوالي، حصار خانق من قبل مليشيا الحوثي الانقلابية، بالتزامن مع هجمات انتحارية وقصف صاروخي ومدفعي تشنه المليشيات على القرى الأهلة بالسكان.

هجوم حوثي من عدة محاور لإسقاط العبدية وسقوط 35 شهيد وجريح.. وهكذا كانت نهاية الهجوم! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هجوم حوثي من عدة محاور لإسقاط العبدية وسقوط 35 شهيد وجريح.. وهكذا كانت نهاية الهجوم!، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هجوم حوثي من عدة محاور لإسقاط العبدية وسقوط 35 شهيد وجريح.. وهكذا كانت نهاية الهجوم!.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق