رسميًا.. الشرعية تكشف عن أسباب مغادرة رئيس الوزراء من عدن بعد الهجوم على موكب لملس وقيادات حكومية

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشفت الحكومة اليمنية المعترف بها دوليا، مساء الأحد، عن أسباب مغادرة رئيس الوزراء معين عبدالملك، العاصمة اليمنية المؤقتة عدن (جنوبي اليمن)، إلى جمهورية مصر.

مغادرة رئيس الوزراء عدن، أثارت الكثر من التكهنات، لا سيما أنها جاءت بعد الهجوم الذي استهدف محافظ عدن أحمد لملس، وقيادات حكومية، وأسفر عن سقوط قتلى وجرحى.

وعن الأسباب، قالت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ"، ان رئيس مجلس الوزراء وصل على رأس وفد حكومي رفيع المستوى، إلى العاصمة القاهرة، في مستهل زيارة عمل رسمية، تلبية لدعوة نظيره المصري الدكتور مصطفى مدبولي.
.
وذكرت الوكالة، أن رئيسا وزراء البلدين عقدا في صالة الاستقبال بمطار القاهرة الدولي جلسة مباحثات قصيرة، تبادلا فيها التحايا ووجهات النظر إزاء عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك، والتطلعات المعقودة على هذه الزيارة وما يمكن ان تثمر فيه من فتح افاق مجالات جديدة للتعاون الاخوي بين البلدين والشعبين الشقيقين في مختلف المجالات.

وبحسب الوكالة فإنه من المقرر عقد جلسة مباحثات رسمية بين البلدين برئاسة رئيسي الوزراء، تتعلق بالعلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات، وتقدير الدور المصري الداعم لليمن وشرعيتها الدستورية على المستوى الثنائي ومن خلال مشاركتها في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة، وفي المحافل الإقليمية والدولية، واليات تنسيق التعاون خلال الفترة القادمة، وما يمكن ان تقدمه مصر لليمن من دعم.

رسميًا.. الشرعية تكشف عن أسباب مغادرة رئيس الوزراء من عدن بعد الهجوم على موكب لملس وقيادات حكومية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رسميًا.. الشرعية تكشف عن أسباب مغادرة رئيس الوزراء من عدن بعد الهجوم على موكب لملس وقيادات حكومية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رسميًا.. الشرعية تكشف عن أسباب مغادرة رئيس الوزراء من عدن بعد الهجوم على موكب لملس وقيادات حكومية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق