وصول دعم جديد لأبطال الجيش والمقاومة في الجبهة الجنوبية بمأرب

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن سيّرت الهيئة الشعبية لدعم الدفاع عن مأرب، الأحد، قافلتين غذائيتين متنوعتين لأبطال الجيش والمقاومة الشعبية في جبهة حريب جنوب المحافظة.

وكان في استقبال القافلة، عدد من القيادات العسكرية وقيادات المقاومة الشعبية في جبهات حريب والذين رحبوا بهذا الدعم والإسناد الذي يعبر عن التلاحم والوقوف الشعبي إلى جانب الجيش والمقاومة.

وأكد رئيس الهيئة، ناجي الحنيشي وقوف أبناء محافظة مأرب وسكانها، إلى جانب أبطال الجيش والمقاومة ودعمهم، حتى دحر مليشيا الحوثي الكهنوتية التابعة لإيران، وتحرير كامل المحافظة والوطن من دنس هذه المليشيا الكهنوتية.

وأشار إلى أن هذه القافلة تعبير صادق عن الوقوف الشعبي إلى جانب أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، ممن يخوضون المعارك البطولية في وجه صلف المليشيا الحوثية وجموحها للقتل والتدمير.. محيياً إياهم وأن تضحياتهم الجسيمة التي يقدمونها ستظل خالدة في ذاكرة الأجيال.

من جانبه شكر العميد أكرم طه، نيابة عن منتسبي الجبهات جهود الهيئة الشعبية لدعم الدفاع عن مأرب، وما تقوم به في دعم وإسناد أبطال الجيش الوطني والمقاومة بمختلف جبهات القتال.. مؤكداً أن هذا الدعم يشير إلى واحدية الهدف المتمثل بتحرير الوطن من العصابة الحوثية.

ولفت إلى أن القافلة، وغيرها من القوافل تعزز صمود المقاتلين في جبهات القتال، وتؤكد وقوف الشعب إلى جانب الأبطال المرابطين في جبهات العزة والكرامة من منتسبي الجيش والمقاومة الشعبية في معركتهم الوطنية.

وصول دعم جديد لأبطال الجيش والمقاومة في الجبهة الجنوبية بمأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وصول دعم جديد لأبطال الجيش والمقاومة في الجبهة الجنوبية بمأرب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وصول دعم جديد لأبطال الجيش والمقاومة في الجبهة الجنوبية بمأرب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق