عقب نجاتهما من التفجير الإرهابي... هذا ما قاله عبد الملك عن المحافظ لملس والوزير السقطري..

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن علق رئيس الوزراء في الحكومة الشرعية معين عبد الملك على شجاعة محافظ عدن أحمد بن لملس و وزير الزراعة والثروة السمكية سالم السقطري عقب تعرضهما لمحاولة إغتيال ونجاتهما منها.

وقال معين خلال حسابه على تويتر، إنه يثني على شجاعة السقطري ولملس في تحدي كافة المخاطر المحدقة التي سيكون مصيرها الفشل والهزيمة أمام عزيمة وصلابة شعبنا العظيم.

وشدد عبد الملك، على ” تفويت المخططات الإجرامية المتربصة”، واتخاذ كافة الإجراءات لتعزيز الجاهزية واليقظة الأمنية من أجل أمن واستقرار العاصمة عدن.

فيما تقدم بخالص التعازي لأسر ضحايا الهجوم الإرهابي في العاصمة المؤقتة عدن، الذي أسفر عن مقتل 4 أشخاص.

يذكر أن إنفجاراً عنيفاً هز العاصمة المؤقتة عدن يوم أمس عدن فيما تبين أنه محاولة إغتيال للمحافظ ووزير الثروة السمكية أثناء مرور موكبهما في أحد شوارع العاصمة.

ووجه رئيس الوزراء في الحكومة الشرعية، معين عبدالملك، الجهات المختصة بإجراء تحقيق عاجل بشأن التفجير الارهابي الذي استهدف موكب محافظ عدن ووزير الزراعة والثروة السمكية، في مديرية التواهي بالعاصمة المؤقتة عدن (جنوب اليمن).

عقب نجاتهما من التفجير الإرهابي... هذا ما قاله عبد الملك عن المحافظ لملس والوزير السقطري.. ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عقب نجاتهما من التفجير الإرهابي... هذا ما قاله عبد الملك عن المحافظ لملس والوزير السقطري..، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عقب نجاتهما من التفجير الإرهابي... هذا ما قاله عبد الملك عن المحافظ لملس والوزير السقطري...

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق