”النبي” يوجه ”الحوثيين” بإطلاق سراح ”أسير وحيد” ينتظره ملايين اليمنيين!

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن سخر مئات اليمنيين من ادعاءات المتمردين الحوثيين بحب النبي محمد، والمبالغة في الاحتفال به، فيما يرفضون إطلاق سراح الاسير الوحيد الذي يهم ملايين منهم؛ في إشارة الى مرتبات موظفي الدولة المنقطعة منذ خمس سنوات.

ودعوا في مناشدات فردية ساخرة قيادات المليشيا الحوثية الى الاحتفاء بإشباع البطون الجائعة قبل الاحتفاء بالطلاء وقطع القماش التي تملاْ الشوارع لكنها لاتسمن ولاتغني من جوع.

وحذروا الحوثيين من نهاية وخيمة جراء المظالم التي يرتكبونها بحق موظفي الدولة بصنعاء والمحافظات الواقعة تحت سيطرتهم، على الرغم من توفر إيرادات نفطية وضريبية وزكوية بمئات المليارات من الريالات.

وكان مراقبون ومهتمون بالشأن اليمني، أكدوا على أن اليمن يحتاج الى مبادرة جديدة تبعث الفرحة في نفوس الآلاف من موظفي الدولة المنقطعة مرتباتهم منذ أكثر من أربع سنوات، تتجسد بإطلاق سراح الرواتب كمبادرة إطلاق الأسرى، لتكون فرحة إضافية لآلاف من موظفي الدولة بصنعاء والمحافظات الواقعة تحت سيطرة المليشيا.

و أشاروا الى أن الوقت حان لإطلاق نداء عاجل إلى الامم المتحدة ومجلس الأمن الدولي ودول التحالف العربي الداعم للشرعية، بسرعة إلزام الحكومة المعترف بها والحوثيين بصرف مرتبات موظفي الدولة المنقطعة منذ أكثر من خمس سنوات، والتي نتج عنها أسوأ أزمة إنسانية في العالم.

و يعاني حوالي مليون ومائتي الف موظف من ظروف إنسانية بالغة الصعوبة؛ إثر انقطاع مرتباتهم منذ أكثر من خمس سنوات، في ظل تأكيدات برفض رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، ورئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك وقيادات المليشيا الحوثية بإنجاز اتفاق حاسم لصرف الرواتب، إلا في حال قيام المليشيا بتوريد كافة الإيرادات إلى البنك المركزي اليمني بعدن، وهو ما ترفضه المليشيا الحوثية.

”النبي” يوجه ”الحوثيين” بإطلاق سراح ”أسير وحيد” ينتظره ملايين اليمنيين! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”النبي” يوجه ”الحوثيين” بإطلاق سراح ”أسير وحيد” ينتظره ملايين اليمنيين!، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”النبي” يوجه ”الحوثيين” بإطلاق سراح ”أسير وحيد” ينتظره ملايين اليمنيين!.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق