بعد التعهد بحمايتهم .. الحوثيون يعينوا شيخ سلفي بمنصب هام بمحافظة إب ” وثيقة ”

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عينت المليشيا الحوثية أحد رجال الدين السلفيين في أحد المناصب الهامة بمحافظة إب وسط اليمن بعد عامين من توقيع المليشيا الحوثية على اتفاقية مع السلفيين بعدم التعرض لهم والسماح بممارسة عملهم الدعوي في دور الحديث في مناطق سيطرة المليشيا الحوثية .

وحصل " المشهد اليمني " على صورة من القرار الوزاري الحوثي الصادر عن مكتب وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل في محافظة إب والمتضمن تكليف معين البحش مديرا لفرع مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمديرية يريم بمحافظة إب .

وتضمن القرار الحوثي الصادر تحت توقيع عبد الولي المرتضى العمل بالقرار من تاريخ صدوره والمتمثل في 10 أكتوبر 2021م .

ويعمل الشيخ السلفي معين البحش والمكنى ابو عبد الله في دار الحديث بمعبر كداعيه إسلامي كما انه المسئول عن مركز الصحابة للعلوم الشرعية في يريم وينشط في مجال العمل الخيري بالإضافة الى شغله منصب رئيس مجلس العرف القبلي بالمربع الشمالي محافظة إب .

وكانت المليشيا الحوثية قد وقعت قبل عامين على حماية السلفيين مع الشيخ السلفي محمد الإمام والتزمت بعدم التعرض لهم لكنها نكصت عن عودها منتصف العام الحالي بعد إغلاق دار الحديث في مديرية الحدأ والاستيلاء على دار الحديث في زراجة جنوب العاصمة صنعاء .

 بعد التعهد بحمايتهم .. الحوثيون يعينوا شيخ سلفي بمنصب هام بمحافظة إب ” وثيقة ” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر  بعد التعهد بحمايتهم .. الحوثيون يعينوا شيخ سلفي بمنصب هام بمحافظة إب ” وثيقة ”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى  بعد التعهد بحمايتهم .. الحوثيون يعينوا شيخ سلفي بمنصب هام بمحافظة إب ” وثيقة ”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق