الارشيف / اخبار اليمن

درجات الحرارة في مختلف المحافظات اليمنية ليومنا هذا الثلاثاء

اخبار من اليمن اصدر المركز الوطني للأرصاد اليمنية نشرته اليومية المتوقعة لأحوال الطقس في محافظات الجمهورية خلال الساعات القادمة.

وتوقعت النشرة التي تابعها المشهد اليمني أن تشهد المرتفعات الجبلية طقس صحو إلى غائم جزئياً والفرصة مهيئة لهطول أمطار متفرقة متفاوتة الشدة قد يصحبها الرعد أحيانا على السلسلة الجبلية الغربية وخاصة على أجزاء من المرتفعات الجنوبية الغربية ( إب ، تعز، الضالع ولحج ) وكذا أجزاء من مرتفعات محافظات حضرموت وشبوة وأبين، خلال فترتي الظهيرة والمساء.

وذكرت النشرة أن الطقس في المناطق الساحلية سيكون صحو إلى غائم جزئياً ، ومن المحتمل هطول أمطار متفرقة على أجزاء من المناطق الداخلية المحاذية للسواحل الشرقية والجنوبية والغربية، الرطوبة النسبية على السواحل بوجه عام تتراوح ما بين 70-85 %.

واشارت إلى أن الطقس في المناطق الصحراوية سيكون صحو إلى غائم جزيئاً، والرياح شمالية شرقية الى جنوبية غربية،.

فيما ستشهد ارخبيل سقطرى طقس غائم جزيئاً إلى غائم مع احتمال هطول أمطار متفرقة، والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تصل أقصى سرعة لها إلى 20عقدة.

ونبه المركز الوطني للأرصاد الجوية الإخوة المواطنين في المناطق المتوقع هطول أمطار عليها:-

- الابتعاد عن مجاري السيول وبطون الأودية أثناء وبعد هطول الأمطار حفاظا على سلامتهم.

- سائقي المركبات في المنحدرات والمنعطفات الجبلية من التدني في مدى الرؤية الأفقية نتيجة لتشكل الضباب أو الشابورة المائية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
درجات الحرارة في مختلف المحافظات اليمنية ليومنا هذا الثلاثاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر درجات الحرارة في مختلف المحافظات اليمنية ليومنا هذا الثلاثاء، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى درجات الحرارة في مختلف المحافظات اليمنية ليومنا هذا الثلاثاء.

قد تقرأ أيضا