صمود العبدية يكسر هجوم الحوثي خلال الساعات الماضية... والحكومة الشرعية تستغيث!!

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن أفادت مصادر ميدانية في مديرية الكسارة شمالي محافظة مأرب، أن ميليشيا الحوثي الإنقلابية حاولت قبل ساعات التسلل إلى مواقع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، وتم التصدي لها والتنكيل بعناصرها.

وأكدت المصادر لـ"المشهد اليمني"، أن الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تصدوا خلال الساعات الماضية لمجموعة تابعة للميليشيا الحوثي حاولت التسلل إلى مواقع الجيش في جبهة الكسارة، مشيرة إلى أن الميليشيا تكبدت سائر فادحة في الأرواح فيما اغتنم أبطال الجيش أسلحتهم.

على صعيد آخر، أكدت مصادر آخرى أن المواجهات هدأت نوعاً ما في جبهة العبدية من بعد مغرب الأمس حتى أقدمت ميليشيا الحوثي على شن هجوم عنيف على جبهة الجحلة.
وذكرت المصادر أن أبطال العبدية كسروا الأنساق الحوثية المهاجمة وتم التنكيل بهم لينسحبوا ويعودوا إلى مواقعهم.

إلى ذلك، استغرب راجح بادي المتحدث باسم الحكومة الشرعية الصمت الدولي إزاء حصار الحوثي على مديرية العبدية، وقال متسائلاً: "أين الإنسانية، أين المبعوث الأممي، أين مجلس الأمن، ألم تعد هناك إنسانية أو ذرة ضمير؟. هؤلاء مدنيون لا علاقة لهم بالحرب يهاجم الحوثي قراهم ويمنع عنهم الغذاء والدواء ويقال حرب، أي حرب هذه، نساء وأطفال، أين العالم لماذا لا يتحرك لإيصال الدواء والغذاء لهم منذ نحو 20 يوماً؟!".

بدوره، شدد وزير الخارجية أحمد بن مبارك على أن الميليشيات تمنع وصول الغذاء والدواء وتمنع إجلاء الجرحى وتستهدف المديرية بالصواريخ الباليستية وكل أنواع الأسلحة الثقيلة. ودعا الأمم المتحدة ووكالاتها إلى التدخل العاجل لإنقاذ حياة المدنيين وإنهاء الحصار الوحشي وإدانته.

صمود العبدية يكسر هجوم الحوثي خلال الساعات الماضية... والحكومة الشرعية تستغيث!! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صمود العبدية يكسر هجوم الحوثي خلال الساعات الماضية... والحكومة الشرعية تستغيث!!، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صمود العبدية يكسر هجوم الحوثي خلال الساعات الماضية... والحكومة الشرعية تستغيث!!.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق