الارشيف / اخبار اليمن

القاء القبض على عصابة تقطعت ونهبت 80 مليون من بائعي قات في عدن

اخبار من اليمن  

قالت مصادر مطلعة ان الاجهزة الامنية بمحافظة قد القت القبض على عدد من المتهمين بقضية تقطع ونهب 80 مليون ريال من بائعي القات في محافظة عدن فجر يوم الجمعة قبل الماضية وتجري التحقيقات معهم لحالتهم الى النيابة لاتخاذ الاجراءات القانونية معهم واعادة الاموال الاصحابها .

وافادت المصادر ان المتهم الرئيس تم القبض عليه يوم امس الاحد بعد ان ارصدت الاجهزة الامنية وتم متابعته وتحركاته حتى تم القبض عليه واليوم الاثنين تم على بقية العصابة و المتهم الرئيس و المخطط هو احد اقترب سائق سيارة المقاوتة الذي يتم نقل الاموال من عدن الى الضالع معه و ينقل قات من الضالع الى المقاوتة بعدن .

 

وكانت " عدن الغد " قد نشرت الاسبوع الماضي مناشدة بائعي القات الذين طالبوا اللواء شلال شائع بتوجيه الجهات المختصة بالقبض على المتهمين بقضية تقطع سيارة المقاوتة ونهب 80 مليون ريال منها.

ووقعت حادثة التقطع في الساعات الاولى من يوم الجمعة الماضية في جولة الغزل والنسيج بمديرية المنصورة ونهب مبلغ مالي يقدر ب80 مليون ريال كانت مرسلة الى محافظة الضالع من قبل عدد من مقاوتة مديريات عدن.

وقال عشرات المقاوتة بعدن ان راس مالهم تم نهبه بالكامل وهو مصدر رزقهم الوحيد. 

مصادر تقول انها عملية مدبرة ومخطط لها من سابق حيث إن الجناه اول ما اوقفوا السيارة ذهبوا الى موقع المبالغ المالية خلف كرسي السائق.

وكانت السيارة التي تنقل الاموال والمقاوتة الى الضالع و تنقل القات من الضالع الى عدن من نوع هيلوكس ومالكها هو عادل اليافعي و معه سبعة ركاب من المقاوتة.

اما سيارة المتهمين فهي من نوع سوناتا بيضاء وثلاث دراجات نارية وعددهم يتجاوز العشرة اشخاص.

 

 

 

 

أخبار من الرئيسية

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي يمني سبورت
القاء القبض على عصابة تقطعت ونهبت 80 مليون من بائعي قات في عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر القاء القبض على عصابة تقطعت ونهبت 80 مليون من بائعي قات في عدن، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى القاء القبض على عصابة تقطعت ونهبت 80 مليون من بائعي قات في عدن.